Analysis Services
اهلين خواتي عندي مبلغ وقدره 130 الف ريال وش تنصحوني اسوي فيها؟
ومتى ادخل السوق ؟
23-01-1427 هـ, 10:10 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أشوف كثير متوجهين لصناديق الاستثمار مثل الامانه بالبريطاني والنقا بالعربي وعائد ارباحها يتوقعون فوق 100%.
عشان كذا اقترح تستثمرين 100 الف فيها تقسمينها بين الصندوقين لان حسب ما سمعت هذي احسن صناديق استثمار.
وافتحي محفظه ب30 الف وضاربي فيها.
والمثل يقول لا تجمع بيضك بسله وحده يتكسر والله يوفقك للاحسن ويربحك ..
23-01-1427 هـ, 10:25 مساءً
 
المهم لاتدخلى فى اى شىء فيه رباء والعياز بالله
23-01-1427 هـ, 11:22 مساءً
 
هلا اختي وش رايك تسووين مثلي شغلتها عند شركة للاسهم واعطتني ارباح زينه مرة واهم شئ بالشركه الفلوس باسمك انتي والحساب ت فتحينه باسمك بالبنك والشركة لها ممثل بالسعوديه اعطيك رقمه على الخاص وشغلهم حلااال لان عليه فتوى
24-01-1427 هـ, 03:42 صباحاً
 
ماقصرتو مشكورين
وشكلي راح اقسم فلوسي مثل ما اوصتني الاخت flare
24-01-1427 هـ, 09:51 صباحاً
 


الساعة الآن 08:52 .