ســارينا
ســارينا
انا باقولك تجربتي معه

انا دكتوري اللي اروح عنده للنساء والولاده وصفه لي مع القلوكوفاج

لأن عندي تكيسات بالمبايض وقاللي لازم تنحفين شوي عشان احمل

استخدمته اول شي بالصيف

وكنت مااااااا اتحرك من السرير ودوخه وصداع .. وما ابي اشم ريحة اي اكل

حتى العطور اقرف من ريحتها .. وكنت ماااا اكل .. وجبه وحده باليوم ويكون شي مره خفيف

بسبب الغثيان

انا كنت اظن انه هالشي من القلوكوفاج لأني اعرف انه يسبب هالاعراض

ونزلت تقريبا 10 كيلو بشهر ونص تقريبا

وبعدين تركته عشان الجامعه

الحين رجعت الاسبوع اللي فات استخدمه .. ((( لوحــــــده ))) يعني من دون القلوكوفاج

والله العظيم والله العظيم شوي قليل كلمة ميته

مااااااااا اتحرك من السرير .. ودوخه وصداع مو طبيعي

ونفسيه الله لا يوريك احس اني كرهت حتى نفسي

واذا جيت ابي اقوم اتحرك ولا اغير جو .. تظلم الدنيا من حولي

وربي اامسك باي شي جنبي

فعلا اكتشفت الحين انه البلا منه حسبي الله عليه

مع اني رديت بموضوع ثاني ومدحته لأني كنت اعتقد انه القلوكوفاج هو السبب

بس الحين اكتشفت السبب

وتركته من يومين .. وبكره بإذن الله باروح للدكتور لأني للحين تعباااانه منه وحاسه انه راسي ثقيل بشكل مو طبيعي

انا اللي استخدمه 15

ولازم ما تاخذينه الا باسشتاره الطبيب لأنه ما ينفع للي عندهم الضغط

وقاللي الدكتور اول ما اسبوع تستخدمينه لازم تقيسين ضغطك يوميا

واذا شفتيه ارتفع الضغط اتركيه على طول لأنه بيضرك

بس هذا اللي عندي واتمنى اني كون افدتك
ddd
ddd
شوفي انا استخدمته وخلال شهر نزلت6كيلو
و اختي نزلت اكثر مني بس المهم انه يسد شهيتك لانه ما بأثر بكل الناس يعني اذا ما سد الشهية ما رح تنحفي بعرف وحدة استخدمته اكثر من شهرين عالفاضي
بعد الشهر بدأ بالفعل يأثر على أعصابي تركته فورا
يعني اذا حسيتي بأي تأثير توقفي فورا
غفران الغامدي
لا تستخدمينه نصيحه الى الان وانا اعاني من الى سببه لى وهو نبض سريع في القلب وصداع رغم اني تاركته لي سنتين واي انفعال اوتفكير او توتر يجيني النبض سريع اما وانا استخدمه اغماء وعدم تركيز وخمول و ضيقة خلق وفوق كدا لايسد الشهيه ولاغيره انا استخدمت 10 جم انا سويته مع رجيم قاااااااسي ونزل وزني مو من الحبوب لاني ما اكل الاوجبه وحده فقط في اليوم وما اكملها اتمنى منك الدعاء ان الله يحقق امنياتي
لا تستخدمينه نصيحه الى الان وانا اعاني من الى سببه لى وهو نبض سريع في القلب وصداع رغم اني تاركته...
نفس الاعراض بالضبط وكانك توصفين حالتي

انا استخدمته اسبوعين وشفت الموت

وما نقصت ولا اثر على شهيتي
أبلة عطيات
أبلة عطيات
صادقين و الله

أنا صاحبتي تقول انها نحفت منه و انه سد شهيتها مررررررررة

أنا اخذته و صار يجيني انحباس هوا في المريء يعني كاني احس بشي يكتم على نفسي و الين الحين معاي هذل الشي مع اني استخدمت الحبوب بس اسبوع و وقفتها

غير كذا بعيد عنكم البواسير تصبصب دم اسفة على القرف بس هذي الحقيقة بشكل يومي بس الحمد لله بعد ما وقفته قعد يومين ووقف النزف

و شكرا
فرحه أمل
فرحه أمل
تبغين نصيحتي استخدميه والله روعه انا استخدمته لمده شهرين يقلل من الشهيه بدرجه فضيعه.... لو منه ضرر ما راح ينصح فيه كل الدكاتره والي تقول جاني كذا وكذا ما اتوقع من الدواء ويمكن هيه مريضه من الاساس واستخدمتها دون استشاره الدكتور . وموفق ان شاء الله