السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا يااخواتي الغاليات انتو تعرفون ان في بنات من سلطنة عمان بالمنتدي كانوا يبون من زيت الاخت رتاج وانا من ضمنهم بعدين شو صار انا فعلا كتبت موضوع انا نشترك ونجيب الزيت وانا حسبت تكاليف احضار الزيت وفعلا خبرت البنات وبعضهم حطوا المبالغ لاني اشترط الدفع مقدم لان في بنات الله يسامحهم تلعبوا معي رسلولي كم مرة يبون الزيت وبعدين كل شوي يغيرون رايهم
وطبعا هذا الكلام حصل بهذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthr...59&page=5&pp=10
وانغلق الموضوع الاول وانا تابعت مع البنات الموضوع علي هذا الرابط بعد ماكتبت موضوع ثاني http://forum.hawaaworld.com/showthre...5&page=1&pp=10
والبنات شافوا التفاصيل ووافقوا علي هذي التفاصيل .

ماعيلنا المهم اني فعلا حولت المبلغ للاخت رتاج وفعلا الاخت ماقصرت وقبل مايوصلها المبلغ بعثتلنا الزيت لكن وين المشكلة الحين ان الزيت تاخر وطبعا هذا مو ذنبي ومو ذنب الاخت رتاج احنا عملنا الي علينا والحين ننتظر
في اخوات مستعجلين علي الزيت ومتضايقين وايد ان الزيت تاخر وكانهم ندمانين انهم ارتبطو معي بكلمة وبعثولي رسائل بالخاص يمكن هم مايقصدون تجريحي لكن بصراحة انا انجرحت جدا وتضايقت من رسائلهم لان اهم شي الثقة بينا انا كنت حابة اساعدهم نزين انا مو بايدي ان الزيت تاخر والله العظيم انا بذلت كل جهدي
عموما يااخواتي اي اخت حابة ارجعلها فلوسها وماقادرة تصبر لحد مايوصلني الزيت انا مستعدة ترسل رقم حسابها بس علي رقمي وانا برد كل المبالغ ومايهمني اني تكلفت بالزيت مو مشكلة اخسر الفلوس ولااخسر اخوتكم
ياليت الاخت رتاج والاخت الغلا يوضحون ان التاخير يصير وانا مالي ذنب وياليت بعد البنات الي اشتروا الزيت من اي مندوبة للاخت رتاج يوضحون بان الزيت يحتاج وقت لحد مايوصل من السعودية لاني تعبت وانا اوضح لكن لاحياة لمن تناد
يعين بالمنطق يااخواتي لو كان وصلني الزيت يعني معقول ماارسله لكم يااخواتي انا اخاف الله واصون الامانه ليش كل هذا يعني ؟؟؟
قسما بالله مااستاهل هالشي كفاية اني تخسرت وتكلفت بعدد من الغرشات بعد ماغيرت بعض البنات رايهم خلوني احجز الزيت من الاخت وبعدين طنشوا وانا استحيت بصراحة مااكون عند كلمتي مع الاخت فتحملت ثمن هذي الغرشات
يااخواتي التاخير مو مني كفاية اني بذلت جهد عشان اجيبلكم الزيت .
انا كتبت هذا الموضوع لاني اريد من الاخت رتاج والاخت الغلا يشرحون لهم بان هذي الامور فعلا تتاخر قبل لااقصد عتاب الاخوات . وجزاكم الله كل خير
24-01-1427 هـ, 11:02 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
والله حركه مب حلوه من الاخت كان المفروض تصبر.....

وانتي يالغاليه ماغلطتي والله....والله يسامحها......
24-01-1427 هـ, 11:18 مساءً

صراحه حركه مول مب حلوه

لكن ماعليه يمكن البنت تسرعت والحين بتشوف الموضوع وبتفهم الموقف عدل

بس لا تحطين نفسج في هذا الموقف مره ثانيه

خلي كل بنت تطرش تحول الفلوس بنفسها عن طريق البنك او الصراف

حتى لو كنتوا مجموعه ممكن تستلمين البضاعه وتوزعينها لكن الفلوس لا تتحملين مسؤوليتها

خصوصا انج مب مستفيده شي
24-01-1427 هـ, 11:32 مساءً

ماادري شقولج ..............

والله انا كنت اتاخر احيانا شهر على البنات .................

لانه في البدايه كنت اجمع الطلبات وياخذ اسبوعين وخلاف ارسل المبلغ

وكان يستغرق وصوله اربعة ايام او خمس واحيانا المبلغ كان يرد لي......

وبعدين ارسال البضاعه من السعوديه بالبريد ياخذ اسبوع او اسبوع ونص.........

وغير انه احيانا الواحد تستويله ظرووف ما يقدر يوزع على طول

يعني يمكن يوزع بعد الاستلام باسبووع ...............

بصراااحه اللي انا اسويه اني ما قمت اخذ المبلغ من البنات الا عقب مااستلم

الزيت وادفع من جيبي ووقت التوزيع اخذ المبلغ من البنات على الاقل جذيه

الوحده ما تقول انه اخذنا فلوسها وتاخرنا عليها..............................
25-01-1427 هـ, 12:14 صباحاً

انشالله خير
25-01-1427 هـ, 12:20 صباحاً

الساعة الآن 02:15 .