ما اشوف في رسالتها اي تجريح!!!!
ليش مسحتي الرسالة!!!!!؟؟ عجيب هالتردد
شكرا لكل اخت دشت علي الموضوع
اختي همسات قلوب انا مسحت الرسالة لاني حابة الغي كل الموضوع خلاص ولان هدفي هو التوضيح مو المعاتبة وتلويم احد لذلك شفت انه غلط احط الرسالة وحبيبتي شفت نفسي غلطانة يوم تسرعت وحطيت الرسالة مع اني مسحت الاسم منها ومافيها شي ان الواحد يغلط ويصلح غلطه وهذا مو تردد هذا تصليح للخطا لااكثر ولااقل
انتي تشوفي انه مافي اي تجريح لانك ماعشتي الموضوع ولاتوتر الاعصاب ولا الضغوطات الي انا عشتها
اختي الغلا انا كنت بالاول مسوية نفس الشي الي انتي تسوينه كنت ناوية اجيب الزيت من حسابي الخاص وبعدين نتفاهم علي القيمة لكن في اخوات الله يسامحهم يرسلون كل شوي براي مرة يبون ورمة مايبون ويخلوني احجزلهم الزيت وبعدين يطنشون
عموما اتمني ان الموضوع ينحذف لاني ماقاصدة المعاتبة بس كنت قاصدة توضيح من الاخوات رتاج تاج والاخت الغلا واي اخت اشترت الزيت يعني ودي يوضحون ان الزيت يتاخر بسبب ظروف ومو ذنبي او ذنب الاخت الي تبيع الزيت
حبيبتي انا مثلج يا ما خوات حجزوا عندي وحشرووووني بالمكالمات وبعد يوم او يومين يستسمحون ويلغون الحجز ..........؟؟؟؟؟ بس الرزق بيد رب العالمين .....................
هلا والله الاسلوب هذا عييييييييييييييييييب
يعني نحنا قاعدين نتعامل مع ناس كباااار
مو كل شوي يغيروا رايهم زي الاطفال
يعني الاخت الغلـــا اكثر وحدة اتحملت هذه الحركات
والله كانت تدفع مبالغ كبيرة من جيبها الخاص وتنتظر على ماتوصل الحوالة بعض الاحيان تاخذ اسبوع وعلى ماارسل الطلبيه احيانا تاخذ 10 ايام ولاعمرها قالت ليش اتاخرواومن هذا الكلام

والاخت همسات الجنون اتحملت بعض البنات اللي يتاخر واللي يكنسل الحجز وغير مصاريف الجوال اللي صرفتها عشان تتفاهم معي على طريق التوصيل والتحويل
مااقول الا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
يعني هذا جزاتها صبرت وجمعت المبلغ وارسلته وكمان ترجوها وعلى مبلغ بسيط كل وحده دافعته طبعا انا مااقصد الكل
معلومة مهمة
الاخت ارسلت المبلغ وانا استلمته كاااامل وارسلت الزيت من اسبوع بس التاخير من البريد يعني لامني ولا منها
واللي مو عاجبه التاخير لايشتري لانه مو ذنبنا

الساعة الآن 05:34 .