صلصة الصويااااااا

اطباق عالم حواء

مساء الخير على احلى بنات انا اخذت صلصة الصويا وابتلشت :( فيها لاني اخذتها لوصفه معينه وهي المكرونه با الخلطه الخاصه وبسسسس لا ني بعد
كذا ما عا د عرفت في ايش استخدمها ارجو منكم انكم تساعجوني با طباق تدخل فيها هاذي الصلصه ولكم الف شكر مسبقااا :27:
7
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهب الثلج
لهب الثلج
هااااااااااااااه حبايبي وينكم الرجال بهذلني كل يوم يقول ذي الي شاريتها وحاطتها با الثلاجه زينه ليه ما ترمينها احسن فلا تفشلوني معاه
*المسافرة*
*المسافرة*

هلا أختي..

صلصة الصويا ممكن تستخدم بالجاينيز رايس وهو عباره عن خضار مقلية بعدين تضيفين الصويا وآخر شي الرز وعليه اذا حبيتي بيض مقلي أو بياض البيض المسلوق..

ممكن بدل الرز تحطين أندومي وممكن شعيرية..

ممكن بعد خضار مقلية وعليه الصويا وتلفين فيه الرولز..

وعموما هي صلصة للأكل الصيني غالبا.. والخضار أكثر استخدامهم الملفوف والفلفل الأخضر والبصل الأخضر.. والجزر.. تكون مقطعة طوال رفيعة.. وممكن الخس بعد.. عوضا عن الملفوف..

البنات بعد مايقصرن وبيساعدونج..

ينقل لأطباق حواء....

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
home2006
home2006
وانا يابنات عندي صوص الصويا الحلوه ومش عارفه بايش استخدمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
%ام عبود%
%ام عبود%
سمعيني حبيبتي روحي المطبخ الحين وسوي هالطبق بس يشرط تدعين لي وانتي تطبخين وتقولين يارب تفرج هم ام عبود :icon33:
اوكي اخذي دجاج بدون جلد وعظم واطبخيه عدل واذا استوا حطي ماجي وملح وشوي كمون وكل البهارات اللي تبغينها وبعدين حطي الخضار اللي تبغينها (مشروم،بروكلي،زهرة،فلفل بارد،.....) واذا استوا عدل حطي ملعقتين من الصويا صوص وخليه 5 دقايق وشيليه من على النار :7_2_103v:
وبصحة وعافية....
لهب الثلج
لهب الثلج
اللهم فرجها عن ام عبود والمسافره وارزقهم من حيث لا يدرون الحين اقدر اطباقك اكيد روعه يا المسافر وخاصة حركة الاندومي لاني احب ابدع بيها ام عبود اكيد من بكره بسويها على العشاء والله يفردج همك حبيبتي وهم كل مكروب اميييييييييييييييين