اللهم فرجها عن ام عبود والمسافره وارزقهم من حيث لا يدرون الحين اقدر اطباقك اكيد روعه يا المسافر وخاصة حركة الاندومي لاني احب ابدع بيها ام عبود اكيد من بكره بسويها على العشاء والله يفردج همك حبيبتي وهم كل مكروب اميييييييييييييييين
على فكرة الصويا جدا مفيدة .. وتستخدم تقريبا في كل الأكلات الجاوية والصينية واليابانية ... والجاوه بالذات يموتون فيها ويسمونها كاتشب ويأكلونها مع البطاطس المقلية ....
أبعطيك وصفة سهلة ولذييييييييذة وإن شاء الله بتدعيلي ..
ساندويش كودو
صدور دجاج مخلية بدون عظم وجلد + بصلة مبشورة ناعم + فصين ثوم مهروسة +عصير برتقالة + عصير ليمونة +رشة هيل صغنونة + ملح حسب الرغبة + شوية زيت يعني ملعقتين كفاية +شوية خل أسود شوية مو تكثرين + 4 ملاعق كبيرة من الصويا صوص + فلفل رومي مقطع مكعبات صغيرة + خس مقطع + مايونيز + كاتشب + الصامولي الكبير الخاص بهذه الأنواع من الساندويشات ..
طريقة التحضير ..
يقطع الدجاج قطع صغيرة (نحيفة وطويلة) على طريقة كودو وإذا كنت ماتعرفينها زي طريقة تقطيع الكبدة .. وتضعين الدجاج في وعاء زجاجي وتحطين عليه كل المكونات إلا الفلفل والخس والمايونيز والكتشب والخبز وبع كذا أمامك إختيارين إما تدخلين الخلطة للثلاجة لمدة 6 ساعات عشان تتبل وإما تختصرين الوقت وأنا بصراحة أسوي كذا تحمين مقلاة على النار حارة جدا أعلى شيء عندك وتحطين فيها ملعقتين أكل زيت وتحطين الخليط كله حتى صلصة التتبيل فيها وإذا كان كثير إقسميه على مقلايتين الله يعينك وقلبي الدجاج باستمرار إلين ماتنشف جميع السوائل إلي فيه ويحمر شوي حطي الفلفل وغطي المقلاة وإتركيها ثلا دقائق على نار هادئة بعد كذا إفتحي الساندويشات وشيلي شوي من اللب وحطي مايونيز وخس وشرائح طماطم أنصاف وكثري من حشوة الدجاج وكلوه بالعافية وأدعيلي .. وفيه طريقة ثانية للتقديم .. تجيبين بدل الصامولي عيش الهمبرغر الدائري وتشيلين قطعة بسيطة من أسفل الدائرة تكون قاعدة لعيش توقفينه عليها وتشيلين قطعة شوي كبيرة من فوق بعر وتبدين تحفرين بأصباعك في الخبز وتشيلين اللب بس بشويش عشان لايتفتت وتحشينها وترشين عليها جبنة مبشورة وتدخلينها الفرن عشان تذوبين الجبن وتتحمر قليلا وممكن تستخدمين العيش حق الهمبرغر الصغيرون مرة أحلى في التقديم إذا كنت بتحطينها مع الشاي كوجبة خفيفة أو للضيوف وبالهناء والعافية .

الله يعافيك عيوني من جد شهيتيني وخاصة حركة الهمبرقر بجربها واكيد بتطلع روعه مثلك يا عسل

الساعة الآن 03:37 .