والله اني طلعت خرطي ما اعرف اتاجر خخخخخ

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

بنات جربت نفسي في التجارة وطلعت فشنك وزوجي يستهزيء بية خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اشتريت قمصان نوم عشان ابيعها واستحيت اعرضها وحطيتها في اكياس وعلى الدولاب

واشتريت كمية زيت تفتيح بشرة وما بعته واستعملته انا واخواتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واشتريت كريمات وووو واخر شي الخدامة سرقت كم واحد والباقي وزعته على صحباتي

ووووو الخ الخ الخ

بصراحة محتاجة نصيحة اش اسوي
6
848

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمارة الخليج
سمارة الخليج
ليش يعني ما صورتيهم ورسلتينا الصور

يعني نشوف الصور

حتى نشتري منك

هاي اول خطوة
koketa
koketa
نفس حالتي تقريبا
ريريتا
ريريتا
السلام عليكم أختي الغالية
همبرجر إسمك حلو ويجوووووع

ياعيوني ياقلبي مايصلح كذه؟؟

لازم أولا وأخيرا تتوكلي على الله وتخلصي النية لوجه الله تعالى في غاية كسب الرزق الحلال وأهم شي تحصني نفسك وركزي على هالكلمة لأن عيون الناس ماصارت ترحم..وصار ينحسد الأعمى على سود عينه..
وتفائلي بالخير وخليكي واثقة من نفسك ثقة عمياء لأنك مابتسوي شي غلط أو حرام.

ثانيا لازم تسوي دعاية لنفسك بين صديقاتك أولا وبين أقاربك..ثانيا
وإذا مستحية مثلا بلاش تقوليلهم إنك إللي تبيعيها قوليلهم أنا مندوبة وش درى العالم عنك..وعشان تبعدي عن نفسك الإحراج..عرفتي كيف..

ثالثا..لو تعملي إعلان عن الكريمات والعطور والمستحضرات إللي مايبغالها صور وتعمليهم بالكمبيوتر وتوزعيهم أوتعطيهم صديقاتك إللي بالجامعه أو إللي تدرس أو مدرسات ..وأهم شي إنها تكون مضمونه عشان إسمك يصير زي الذهب ويكون هالشي مجرب منك..ويصير الناس ماتخاف من بضاعتك..
وبالنسبة للقمصان أحسن دعاية لها هي نقل الكلام من زبونة لأخرى
يعني لما يشتروا صديقاتك يعملولك دعاية عند جاراتهم وجاراتهم يعملولك دعاية عند قريباتهم وكذه..

والله صدقيني ماراح تلحقي ع الزباين..

ورابعا..لما يجيكي أحد أعرضي عليهم البضاعه(القمصان) وتكون مرتبة ونظيفة ومعلقة في علاقات حلوة وريحتها حلوة..ترى طريقة التقديم أهم شي في البيع..
أما تطلعينهم من كيس كبير وتفكينهم من أكياسهم وتعرضينهم صدقيني هذي بتنفر الزبونات.. :D
وأهتمي بمظهرك وشكلك لما تستقبلي الزبونات أو حتى صديقاتك..والله العين أكثر حاسة تتأثر بالمحيط الخارجي وإذا كان شكلك وشكل بيتك حلو ومرتب ونظيف صدقيني بتصير بضاعتك مثلهم والكل يرغب يشوفها ويشتريهاوبالتالي راح يزيدوا زبوناتك وتنعرفي أكثر..

هذي نصيحة لك من أخت لأختها والشهادة لله عمري مابعت قمصان ولاكريمات لكن هالنصايح أتوقع كل وحده تبيع هالأغراض أكيد لازم تعرفهم
والعذر منك ياقلبي وإنشاءالله تتوفقي في بيعك وتصيري من أشطر تاجرات حواء الرائعات..
ولك دعوة من القلب

ولاتحرميني من دعواتك في ظهر الغيب..

ولك خالص التحيات

أختك
ريريتا
أم جوانا
مليكة القلم
مليكة القلم
ما شاء الله عليها الاخت ريريتا قالت اهم النصايح لك

وتوكلي على الله
على فكره انا مثلك اول كنت احس نفسي ما افلح بالتجاره وبعدني اعتبر نفسي جديدة بالتجاره لاني جبت اكسسوارات لكن الحمد لله سوقتها ومشيت معي تمام وباذن الله الحين ببدى بالقسم الثاني لانه البنات طلبوا مني اني اجيب بضاعه جديده

ولازم يا اختي اهم شيء تتوكلي على الله
كنت مثلك استحي واقول يا ربي كيف اقول للي حولي اني ابيع وكذا وبالاخير اقنعت نفسي بالصحيح وهو انه التجاره شطاره والتجاره حلال ونساء النبي صلى الله عليه وسلم كانت واحده منهم رضي الله عنها تاجره فليش نحنا نستعيب من هالشيء بالعكس لازم ننمي نفسنا وقدراتنا

واهم شي الثقه والتفاؤل والتوكل على الله وصلي ركعتين وادعي الله يفتحها عليكِ ويرزقك

ولا تنسي سيد الاستغفار دايما خليه على لسانك عشان ربنا يرزقك ويفتح ابواب الرزق عليكِ

وموفقه يا رب
الغلـــــا
الغلـــــا
حبيبتي اهم شي ما تستحين ..............
والله انا كل اللي حوالي دايما يعايرووني خصوصا اني مش محتاجه
يقولون ليش مستويه بيااعه بس هذي هوايه عندي وغير جذيه اضيع
وقت الفراغ اللي عندي ...........ولا يهمني كلام النااس ومتوكله على ربي