فيه موضوع اعجبني ونقلته لكم حتى اللي تتابع السةق تقدر تشوف هل الطريقة نافعة ولا لا

بس الله يعافيكم لاتطبقونها على شركات محرمة او مختلطة

اقتباس مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

احبتي في تداول اتمنى من الله لي ولكم التوفيق قبل كل شي ..وما سأذكره لكم الان سبق وان ذكرته من خلال المتابعة اليومية وان شالله سأجد من يذكر كلامي هذا من الاخوان

انا اعرف ان الجميع يرغب بمعرفة الطريقة وانا ماكتبت هالموضوع الا اني سوف اذكرها وبشي من الاختصار واتمنى من الجميع ان يستفيد من ماسأقوله واسأل الله ان لايخسر مسلما او مسلمة ابدا

رجعت الى محفظتي وراجعت الاسهم التي دخلت بها ووجدت ان مقدار الربح فيها تجاوز ال76% اما نجاح الشراء عموما فهو 100%

الطريقة احبتي هي اعلان الشركات!!!!!!؟؟؟؟

نعم اعلان الشركات كان لي افضل وسيلة للربح والطريقة بكل بساطه هي متابعة اي شركة ينزل لها اعلان سلبي ومراقبة السهم وعند اعطاء السهم اشارة دخول اتوكل على الله وادخل بالسهم لو بكمية بسيطة واترك السهم مدة قد تطول او تقصر حسب حركة السهم ومضاربه وبعدها والحمد لله اجني ارباح لا اقول معها الا((اللهم لك الحمد ولك الشكر))

صدقوني جربت هذه الطريقة مع:

الراجحي
سافكو
صدق
سيسكو
نماء
الاحساء
الكهرباء
المتطورة((مرتين والان لها كلاكيت ثالث مره ولكن فقط تابعوا اشارة دخول للسهم))
سيسكو امس اشاره الى ان وراها شي والله اعلم
اسمنت اليمامة

يا اخوان تأجيل الجمعيات العادية والغير عادية ما راقبتوها وشفتوا وش وراها وكيف صار اسهم بعد ان اشبع نزولا

ارجعوا بالذاكرة للوراء وستجدون صدق كلامي

الاعلانات السلبية فقط في شكلها الظاهري وتخدم اناس خاصين وبعد ايام تصبح ايجابيه ولا اروع

اعطيكم مثال قريب :

صدق اعلنت خسائر مقارنة بالعام الماضي وقد تكون ارباح ولكن بالمقارنة صارت خسائر وتراجع سعرها الى 117 ريال

الان السهم تجاوز بسعره الى 145.5((145.50-117=28.50)) بسبب اعلان سلبي((على فكره ساحر موصي على السهم وقال انه متجه الى 180))

الامثله كثيره ولكن فقط ينقص هذه الاعلانات الاقتناص الجيد وخبراء المنتى موجودين وبأذن الله لن يبخلوا عليكم باي راءي تحتاجونه

يعلم الله اني ماكتبت هذا الموضوع الا طلبا للاجر من الله سبحانه وتعالى بان انفع اخوان واخوات لي

والله يحفظكم ويرعاكم

ملاحظة:لايمنع كلامي هذا من وجود اعلانات صادقه والله اعلم
المهندس بدر
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
جزاك الله خير بنت ابوها حفظت موضوعك حتى اراجعه بهدوء
بنت ابوها اليوم وانا اذاكر فى موضوعك لفتتنى جمله قلتيها فى الصفحه الاولى وهى انك تكرهى ارتفاعات سابك والكهرباء ليه حبيبتى ترى انا عندى فيهم وكل يوم ادعى لهن يرتفعن اذا والله ارتفاعهن يجيب المصايب زى ماقلتى نورينى خلينى ابيع وادعى عليهن كفايتنا مصايب
ههههههههه معليش
من زمان اذا ارتفعت الكهرباء او سابك لازم يصير فيه رجة في السوق
تلقين كل الشركات حمراء وبعضها ينسب تحت وسابك او الكهرباء مخضرات
كل العالم تتجه لهالشركتين اما لحاق بالارتفاع او يطلعون من السوق خوف منه
بس الحين الوضع تغير وصار مايهم الناس ارتفاعهم او نزولهم
بس مشكلتهم ان تحركهم يؤثر في مؤشر السوق لانه اسهمهم كثيرة وتؤثر في المؤشر سواء في الارتفاع او النزول
لكن مثل ماقلت تغيرت نفسيات الناس عن اول وصار مايهمهم الا الربح وينه فيه
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
بنت أبوها الظاهر كل يوم عندي سؤال ماانعطى وجه
بس ودي أسألك :
التقارير اليومية بعد نهاية كل تداول وشلون أستفيد منها خاصة:
1-الشركات الأكثر تداول بالكمية
2-الشركات الأكثر تداولا بالقيمة
هل الشركات الكثيرة تداول بالقيمة أوالكمية تدل على أن السهم مطلوب ؟
وعندما تكون نفس الشركة مذكورة بالأكثر تداول والأكثر قيمة فهل هذذا مؤشر جيد لها أنها مطلوبة أو هناك ارتفاعات قادمة لها؟
الله يعطيك العافية قولي آمين
ابدا خذي راحتك في الاسئلة واتمنى ان اي احد عنده جواب او معلومة يضيفها عشان نستفيد كلنا
بالنسبة للاكثر تداول بالكمية فيه شركات مثل المواشي والكهرباء هذولي تقريبا كل ايام الاسبوع اكثر تداول بالكمية لانهم اسهم مضاربة واسعارهم ثابتة تقريبا ورخيصة
وتتغير القائمة كل يوم على حسب السهم اللي انتهى المضارب من التجميع فيه فبدأ يوم الاشتعال او الافتراس (مشروحات فوق) ويتم فيها تداول كميات كبيرة من السهم

اما بالقيمة فاعتقد يؤثر فيها سعر السهم فمثلا 100 الف سهم في الراجحي (2000) قبل التجزئة قيمتها بتكون 200 مليون
بينما 100 الف سهم في المواشي (115) قبل التجزئة بتكون قيمتها 11 مليون ونصف
يعني يعتمد على سعر السهم + الكمية
ودي احد يؤكد كلامي او يصححه لي ان كنت غلطانة

واذا تبين تعرفين ان كانت مطلوبة الشركة او لها ارتفاعات لابد نعرف هل كان الشراء فيها اكثر من البيع او العكس؟ يعني تجميع او تصريف + تقرئين مؤشرات السهم
كان فيه موقع حلو يبين لك نسبة الشراء الى البيع بس ماعاد اشتغل

وفيه هذا الملف بس بعض الاحيان يفتح سهم على طول على النسبة فوق او كميات التداول تكون قليلة فيكتب لك البرنامج ان السهم عليه تصريف لانه مالاحظ اي عمليات على السهم
اشتري على الارقام الخضراء مو السوداء
يعني عملية شراء السهم تحتاج لجهد وتعب وملاحظة لكل المؤشرات حتى مايتورط الواحد

الساعة الآن 11:55 .