جيكي الخاص ..........
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وانا أرسلي التفاصيل على الخاص
ياهلا2 ارسلت لك الرد
يابنات انا قصدت من الحبوب النباتات
وكل نباتات الخلطة تعطي بروتين وفيها دهون بس نباتية
هلا اختي الرفيعة احس بثقة كبيرة من كلامج و طريقة عرضج .. و ان شاء الله ما يخيب ظني
يالغالية ... ابغي استفسر عن الطعم هل مقبول ؟ عبارة عن شو ؟ و كيف ناكله او نشربه كيف بالظبط ؟ و الكمية كم تكفي ؟ و اذا زدت 7 كيلو او 8 عقب ما اخلص الكمية ينزل وزني ؟ و كيف مفعوله يعني يفتح الشهية او عادي بس يزيد الوزن من غير زيادة في الاكل ؟

السموحة يالغالية بناءا على اجاباتج بفكر اخذها او لا ... لاني قبل فترة خذت خلطة من مصر لكن اول ما شميتها ما قدرت استحمل لاني ما استسيغ اي شي ....

بانتظارج
هلا اختي الرفيعة احس بثقة كبيرة من كلامج و طريقة عرضج .. و ان شاء الله ما يخيب ظني
يالغالية ... ابغي استفسر عن الطعم هل مقبول ؟ عبارة عن شو ؟ و كيف ناكله او نشربه كيف بالظبط ؟(الطعم حلو وهو عبارة عن نباتات مطحونة فيها بروتينات نباتية)- وهو(ينشرب)
و الكمية كم تكفي ؟ (الكمية حوالي نص كيلو)
و اذا زدت 7 كيلو او 8 عقب ما اخلص الكمية ينزل وزني ؟( ماينقص الوزن إلا إذا انتي سويتي حمية او دايت) و كيف مفعوله يعني يفتح الشهية او عادي بس يزيد الوزن من غير زيادة في الاكل ؟( هو مايشتغل على فتح الشهية لكن يعطي الجسم البروتينات اللي تزيد الوزن)

السموحة يالغالية بناءا على اجاباتج بفكر اخذها او لا ... لاني قبل فترة خذت خلطة من مصر لكن اول ما شميتها ما قدرت استحمل لاني ما استسيغ اي شي ....(مافي علاج حلو على الآخر بس عشان الورد ينسقي العليق) الخلطة كل اللي يكرهن الاكل وطعم الأدوية ماقالوا عنها شيء وطبعا هذا شيء يرجع للمزاج ,, في ناس يمكن نفسها جزازة واتمنى انك ماتجبرين نفسك على شيء ماتحبينه لانه مابيعطي فايدة وهذا كلام الاطباء مب كلامي.
واتشرفت بدخولك على الموضوع.

الساعة الآن 12:38 .