بنات فيه فرصه جتنى يابنات وهى اداره محفظه عن طريق التوصياات وزوجى رفض لانى التوصيه من مكتب رجالى بجده وقطع رزقى الله يسامحى فانا قلت بشوف بنات حوا بشروووططط......
تكون مخافه الله وامانتها فوق كل اعتبار
السرعه والشطاره والخبره فى البيع والشراء السريع والتواجد امام الكمبيوتر وقت التداول
اللباقه والذكاء والتعامل مع اسوا الظرووف
لها نسبه10 بالميه مع العلم المحافظ قيمتها كبيره لاتقل عن نص مليون ومالها اى تدخل ببالنسبه الباقيه لانها من نصيبى
باب رزق لى ولغير واقول اللهم ارزقنى وارزق مننى وارجع واقول الخبره الواااسعه واللباقه بالاسهم.
ما فهمت اختي ممكن توضحي اكثر..........
يارب صبرني على فراق حبيبتي ونور عيوني أمي
الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
اولا مافهمت قصدك كيف التوصيه من مكتب رجالي ؟؟
ثانيا انا حاظره اختي لكن بستشير زوجي وارجع اردلك خبر ؟؟

وعندي استعداد اديرها فتره معينه وتشوفين كيف شغلي اذا عجبك نكمل بالاتفاق مااعجبك فهذا حقك ....
تلاوات خاااشعه للأشبال ... رااائع جدااا لايطوفكم
اختاري محمود حجازي يبكي القلب

أختي بلا عرش

الآن على سبيل المثال إذا جاتك وظيفة في مكتب لكن هذه الوظيفة ما تناسب طبيعة زوجك
وانتي تعرفين ناس ممكن تناسب لهم هذه الوظيفة
وأرشدتيهم عليها
هنا: هل راح ناصفينهم الراتب لأنك دلتيهم على الوظيفة؟
أو إذا عرفتي أنه مالك أي مقابل سوى الدعاء ممكن تبخلين عليهم وما تقوليت لهم على الوظيفة، وتروح عليك وعليهم؟


عزيزتي:
هذه أبواب أرزاق مقسمة على العباد،،
ومثل ما يقول المثل:
لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماراح تحوش.

نصيحتي لك:
حتى لا تقعين مع أي أحد بسبب هذه المحفظة في متاهات
إما أنك تتخلين عن العمولة وتتنازلين للي راح تديرها بالكامل، علشان لما تشوف الأرباح ما تحقد عليك أو تدعي عليك
ولا تنسين انها مثل ما راح تتحمل الأرباح بعد راح تتحمل الخساير وحقيقة عشرة بالمية ما تكفي (وهذا من واقع تجربة).

والخيار الآخر انك تصرفين نظر عن طرح الموضوع لغيرك مادام زوجك ما وافق لك، لأنه بعد ممكن لما راح تشوفين الأرباح راح تتحسرين ويمكن يكون هذا مدخل عليك يدخل منه الشيطان ويكون بينك وبين زميلتك أي نوع من الحسد.

وأخيرا:

الله يفتح لك من أوسع أبواب رزقه، ويزقك الرزق الحلال، ويبارك لك فيه.
والله مااحب اتحمل مسؤؤلية احد يادوب محفظتي ومحفظة الوالد..
[IMG][/IMG]


الساعة الآن 08:53 .