أنا من الإمارات
أحب السفر كثير وطبعا اللي أحب الفضول أكثر
خلال سفراتي اكتشفت كثير من الأدويه لعلاج الشعر(تطويل -تقصف- تساقط -صبغ_ سيرومات-عطور للخاصة للشعر- )-

الشعر غير المرغوب فيه (-مشاكل نمو الشعر الى الداخل-الحبوب الناتجة عن إزالة الشعر- تأخير فترة نمو الشعر :232: - التخفيف من شعر الجسم الى الأبد _أنواع دلع من الشمع والواكس)

للبشرة(تقشيرات للبشره أشكال وانواع وأصناف -كريمات تفتيح بس ه>ي الوحيدة اللي بتحصلون منها فالخليج ويا كثرها كثرها بس صدقوني برع يخافون عليكم يخففونها وايد وايد وأنا مجربه مالهم ومالنا نفس النوع بس أخف -كريمات ترطيب ولا أروع شي منها للبيت وشي منها لبرع البيت يعني للشمس واتخقين بعلبتها -البديكير ويا حبهم للبدي كير أنواع لا تحصى ولا تعد)

ما بطول عليكم وايد شو هي الأشياء اللي تحبونها علشان يوم بسافر أكثر منها أنا بسافر بعد اسبوعين وكم يوم إقعدو فكروا
ترى الأشياء أنواع مال الرخص والغالى ، طبعا في أشياء أكثر بس أنا ما بكتب اللي له نتيجة مضمونه
وفي الماركة المعروفه وفي الماركة اللي ما نعرفت بس نفس ما قلت اللي له نتيه أووو صح نسيت في مكينه نسيت ما تكم عنها مالت الأظفر روعه وثانيه مالت البديكير مع كريماتهم وتقشيراتهم وحوالي عشرين رأس مختلف لكل وحدة صدقوني رووعة ه>ي أنا كل يوم أكون طفشة أشتغل بهن
بس اللي أريده الحين أعرف انتوا شو من العنايات تفضلون لأن الإقتصاد واجب

سوري كتبت الموضوع بسرعه ترى أول مشاركه هههههههه
شوفي الفكره رائعه
لكن ليش ماتروينا بعض اغراضج الي شريتيهم بصور والاسعار التقريبيه
أوكي أختي أنا بقول الأسعار التقريبيه حق الأشياء اللي أخ>تها مش مشكلة بس أنا قصدي اليوم شو اللي يحبونه سيدات المنتدى عشان ما عبي شنط وبس عرفتي
1- اللي طلبوه كثير من الأهل هو شيئين مجموعه لتوقيف نمو الشعر للداخل اللي بالطبع يسبب حبوب تحت الجلد ودمامل _كيفيه الإستخدام :
عقب ما تشيلين الشع تدهننينه لمدة أسبوع صبح ومسا والإسبوع اللي بعده مساء بس وبتروح ***** الله أو بتخف إدا خفت شيلي مر ثانيه يوم يطلع الشعر طبعا واستخدميه وبيروح طبعا هدا بطي بس فعال سعره تقريبا إدا ما خانتني الداكره 420 درهم اماراتي
السريع اللي يخلي هالحبوب والإحمرار الناتج عن شيل الشعر ويخفف بعد من الشعر ويبطئ نموه يعني الشعر المتقلب القديم بيروح خلال 48 ساعة بس والنتيجه بتكون مرضية هدا سعره حوالي 390 بس هدا موب مجموعه .
,انا أفضل أنكم انتوا تحددون الأسعار اللي تبونها يعني للأشياء يعني تقولون لي من الأشياء اللي تستاهل تدفعون فيها
يعني مثلا تقول الوحده أنا ما بدفع في الشي الفلان يفوق الشي الفلاني
عشان أحط ميزانيه وأروح
أوكيييييي

الساعة الآن 04:09 .