نداء الى الاخت حسبي الله العظيم

العناية بالشعر

اختي انا قريت موضوعك عن زيت هيمتاج وعجبني مرة لان انا حلمي شعري يطول

المهم اشتريت الزيت ولي الحين اسبوع استخدمه احس ان شعري تغير صراااااااااااااحة

وبعد استخدام خمسة ايام تقريبا قررت اني اخلطه مع زيت البراشوت الهندي اللي البنات يمدحون فيه كثيييييييييييييييير

واحد جايبه لي من الهند والاصلي ميه بالميه
المهم خلطت الزيتين مع بعض براشوت وهيمتاج وفركت فروة راسي فيه بس احس ان التساقط زي ماهو لا ويمكن زاد شوي

انا قلت يمكن هذا الشعر الميت او الضعيف قاعد يطيح يعني الزيت بدا يعالج الشعر اولا

بس ماني عارفه هو صح والا لا

ياريت تلاقيلي حل لمشكلتي انتي او اخواتي في عالم حواء

وبشنو تنصحيني علما باني عندي تساقط من قبل

بس الصراحة الزيت نعم لي شعري واعطاه لمعة وتحسين فيه تغيير

انتظر الرد الله يعطيكم العافية
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيوبة الإمارات
اختي انا بعد استعملت زيت همتاج مرتيين واليوم ان شاء الله ثالث مره واتمنى يطول شعري لان البنات وايد مدحوه وخصوصا الاخت حسبي الله ونعم الوكيل والله يجزيها خير لاني احس ان هذا الزيت غير المهم اظن ان لو تكسريين بيضتين في علبة الشامبو بينفعج لان البنات بعد يمدحون هذي الطريقه لان البيض يقوي الشعر عن التساقط وخذي حبوب فيتامينات للشعر

يارب تطول شعورنا كلنا وتنعم وتغلظ
الذيابية
الذيابية
تبون نصيحتى بنات احسن شى انك انتى تاخذين زيوت طبيعية وتخلطينهم قد ماتبغى احسن من الزيوت اللي ماتدرون وش سالفتها ومكوناتها وبامكانك تظيفى لها عند الاستخدام بيض او مايونيز اوزبدةاواى شى عندك يصلح للشعر سمعتى عنه .والله افضل من هالزيوت اللى ماليه المحلات مابقى اسم حرمة او ممثلة ماسموه والحريم يصدقون ويشترون انا مااقول انهم ماينفعون بس فيه انواع سيئة جدا وليست مرخصة من وزارة الصحة .
منقاشة
منقاشة
بنات والله مافيه أفضل من الزيوت الطبيعية والله ماحد يدري وش أثار الزيت في المستقبل
االطموحة
االطموحة
انا كنت خايفه الحين انجنيت
حرام عليكم لاتزيدون الطين بله

بعد المدح في الزيت ينقلب ذم

اعوذ باللة شي يخوف
ilorenze
ilorenze
والله انا رحت وصيت عليه بس الحين شلته من بالي وماني شاريته
تدرون ليش
لأنه طبيعة شعر الوحدة تختلف عن غيرها والشي اللي يناسب غيري يمكن ما يناسبني صح !؟
و بعدين يقولون ريحته خايسة
وبصراحة خلينا على زيت جوز الهند على لاقل نعرف مكوناته عدل و واثقين منه