* وجود*
* وجود*
خواتيdiet اولادي هم كل حياتي

مشكورين على المساعده

انا الحين بروح لها وبحاول اقنعها وانشالله تقتنع
dalida_palace
dalida_palace
طيب وليه مش تقنعيها تيجى هنا معانا ده هيشجعها جداً
كمان خليها دايماً تراجع منتديا الماكيب والأزياء هتحمسها اكتر
وفى اطن ريجيم اتكنز اللى معتمد على بروتينات ده هيساعدها لأنها أكيد متعودة على الأكل كتير
كمان لو جهاز رياضة بالبيت يكون ممتاز
وربنا يعينها يا رب
Rose Twin
Rose Twin
دام الانسان يستسلم لمعاناته ويقول هذا نصيبي ... ولا ليه انا كذا ...؟؟ تتطلع من القوقعه الي هي فيها .. عمرها ماراح تغير من حياتها دامها مستسلمه للسمنة ولاهي راضية تغير من نفسها ..

اختي انتي صديقتها .. هذا وقتك .... قوليلها عمر الحلول والاشياء الحلوه تجيك من صحن من ذهب .. لازم تسعين لها ... الدنيا ماتركضلك .. انتي الي تركضين وراها ...
بعدين تقدر تلحق على نفسها .. لكن اذا استلمت للعزله .. راح يزيد وزنها زيادة ماتقدر تنقصها بعدين ... وبعدين خطبة اختها المفروض تحفزها .. الغيره الي فيها المفروض تكون ايجابيه ... تخليها تنزل وزنها وتغير من نفسها عشان تطلع بشكل يغطي على كل من حولها ... مو تصير سلبيه وما تبارك لأختها ولا شي .. اعوذبالله .. كذا مرره مو زين ...

وقوليلها وسهليلها الموضوع .. كله ريجيم ورياضة .. وتنتهي المعاناة .. شجعيها وسوي ريجيم معاها إذا انتي تحتاجين .. اما اذا انتي عصله .. شجعيها لو قدامها ... ليتها شافت اللي ببرنامج اوبرا ... كان من بكرا تعقد العزم انها تسوي ريجيم ... شي مو طبيعي ،،، كان وزنه فوق الـ 700 باوند وخسر فوق 500 باوند .. ما تتخيلين كيف كان شكله قبل وكانو الدكاتره قايلين له انت حياتك على وشك الانتهاء من وزنه ,, يا شلل .. يا يفقد حياته ... وتشوفينه الحين عظام وجهه باينه ...؟؟ شكل مو طبيعي ...
والا الدبية الي تمشي وتهبد بالاكل ووزنها اللهم يا كافي ... وش صارت؟؟؟؟ عجبه ولا مثل اللي يجون ببرامج الرياضة .. رشيقة وبطن مافيه ،،، والسيقان تقولين سيقان مرت بباي ..

الامر سهل .... بس يبيله اراده وتشجيع .. الاراده منها ،،، والتشجيع منك ... وراح تتغير حياتها ...

الله يوفقها يارب
&**هنادي**&
&**هنادي**&
شجعيها تروح للخصائيه تغذيه والله رح تشوف نتائج ررررررهيبه
وكلميها بصراحه وقليلها بدل ما تقعدين تندبين حضك سوي شي وصدقيني من اول مارح تنقص رح تبدا عزيمتها وتزيد ............بس انتي حاولي فيها والله يعينها
جزيرة الكنز
جزيرة الكنز
لاحول ولا قوه الا بالله

يعني بصراحه قلبي عورني عليها .... وبعدين هي موسالفه متن وشحم .. ترى هذي مشكله صحيه بالاول والاخير ... عيوني حاولي تقنعينها تسوي رجيم وتساعدينها لانه بحاجه لج

والله يكون بعونها