مالك الا العربون

انا كنت بقترح عليك هذا الاقتراح بس كنت معتقده انها فكره جديده عليكم في الخليج
بس ما شاء الله باين ان الكل يعرفها
فخلاص وين المشكله و الخجل؟
و بعدين انتي وثقتي في ناس كثيره و هم خانوا الثقه

مالك الا العربون..هذا حقك
ايه وصح
لا تكنسلي موعد شخص علشان شخص ثاني
يعني لو انا بدي احجز و كانت فلانه حاجزه
فخلاص ابقي بحجزك مع فلانه
بس انك تقومي تلغين موعدك مع فلانه علشان دموع الندم تبي تسوي شعرها!!
هذا كلام مش معقول ابدا
والله حسيت فيكي حبيبتي .. انا بعد تحصل معي شغلات من هالنوع... انا اساعد البنات فيى الشراء من النت و تراسلني البنت و معها قائمة بالصور للاغراض اللي تابيهم واجلس انا لين ما ظهري يوجعني ابحث عن اغراضها من عدة مواقع و اول ما ارسلها و اقولها التوتال كذا .. ترد علي بعد كم يوم لا خلاص شكرا غيرت رايي.. او يمكن ما ترسل خالص..
يوم وانا حامل ترجمت اوراق لاخت من المنتدى.. الورق اللي ترجمته بالمحلات يكلف 800 ريال وهي تعرف جذي .. بعد ما خلصت سالتني عن الفلوس كم قلنلها انتي و ذوقك فقالت 350 درهم... و صدقوني ما زعلت و لا شي من سؤ تقديرها لكن زعلت لان اليوم لي سنة و شهر ولم استلم فلوسي حتى الآن... واتذكر وانا جالسة على الكومبيوتر واترجم وانا حامل بالشهر الثالث.. يومين بدون نوم لانها عندها امتحان... واتحسف على تعبي.. ولليوم تحصل معي هالاشياء ولكن احتسبها لله و اقول أجر و عافية... الله يهدي الجميع
و من رايي يا اختي العربون هو الحل متل ما قالو البنات و سامحيني فشيت خلقي بموضوعك

اقتباس مشاركة  (القبيسية1)
انتي وايد طيبه ,, نصيحتي لج هي تسوين ايااام معينه للبنات وايااام لنفسج وياا هلج ( ويك اند مثلا ) وفكي عمرج من العباله,,, اللي تبي تتمكيج ياا حياااهااا في الايام المقرره,,,بس لااا تعبين عمرج ولا تحرقين اعصابج,,, خليج كووووووول,,,,وان شاء الله امووورج بتتيسررر و ما عليج من القيل والقال,,وسوي فكرة العربووون لانه البنات ما بيووون الا بالعين الحمراء,,

حي ذالشوف والله ....
اعرف عشان جي وايد ناس تستغل طيبتي والله الغاليه انا اسوي ايام يعني مثلا الاربعاء بالعاده يكوون حق الطلعه والاهل والخميس للميك اب ... بس بعد والله الهيئه بستخدمها العين الحمرا .... مع انه ماودي استخدم هالاسلوب......

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879
فراولة سويت .... مشكوره على مروورج يبالي والله .. اسوي جي ..
ريم الدوحه ...... صدقج هم الخسرانين .... وبعديين مب من قل زبايني والله يشهد اني مب ملحقه ..... بس انا استغرب انه بنات المنتدى اللي يسوون فيني جي....

رابط موضوع المكياج الفرنسي ميك اب فور لايف بالارقام والاسعار
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=1#post8469879

الساعة الآن 02:15 .