من قال انه خدمة وسترن يونيون مو متوفره بالسعوديه !!

موجوده روحي بنك سامبا وقولي لهم وسترن يونيون سبيد كاش
وسترن يونيون سبيد كااااااااااش

الفلوس توصله بنفس الدقيقه !!! وين تتأخر !!
اختي مره قرات بموقع انه الاي باي يحذرون من التعامل مع الويسترن يونيون!!

سبحان الله وبحمده
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
وبطاعتك عن معصيتك وبرضاك عن سخطك
وبالثبات عند سؤالك
لا اله الا انت
سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم,

من تجربتي الخاصة في التعامل مع ناس عبر ال اي باي....عادي ابعث لهم الفلوس على الويسترن يونين....أسهل وأسرع شي..

بس تأكدي من مصداقية الشخص الي بتشترين منه.....في تقييم لكل شخص من الاشخاص الي تعاملوا معاه من قبل....اذا التقييم جيد...المفروض أنه تاجر زين...وما بيفرط في سمعته على صفقة وحدة....لانج ممكن تحطين له تقييم سيئ اذا شفتي منه أي معاملة غير جيدة...!!

المهم....الكردت كارد....ما تقدرين تستخدمينها.....لان البياعين على ال اي بي....معظمهم أشخاص ...مش شركات....فما يقبلون الكردت كارد لان ما يكون عندهم (مرجنت أكونت في البنك) وهو حساب للشركات الي تستقبل الدفع بالكردت كارد....!!
اقتباس من البيامنت بوليسي اللي توها نزلت مع 2006 (مقتبس من منتدى ثاني مو انا اللي جايبه العيد )

Not permitted on eBay.com: Sellers may not solicit buyers to mail cash. Sellers may not ask buyers to send cash through instant cash transfer services (non-bank, point-to-point cash transfers) such as Western Union or Moneygram. Sellers may not ask buyers to pay with Stormpay. Finally, sellers may not request payment through online payment methods not specifically permitted in this policy.

سبحان الله وبحمده
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
وبطاعتك عن معصيتك وبرضاك عن سخطك
وبالثبات عند سؤالك
لا اله الا انت
سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 12:03 .