النزول الحاد الذي حصل ليومين متتالين والذي بدأتها أسهم المضاربة يوم السبت وتلتها جميع الأسهم بدون استثناء يوم الأحد نتيجة الارتفاعات الجنونية لأسهم المضاربات والشركات الصغيرة للأشهر الماضية المتتالية بدون أي مبرر .

تدخل هيئة سوق كان أمرا حتميا لابد منه تجاه الأسهم الخاسرة التي ترتفع في عنان السماء متجاوزة كل القياديات الرابحة بدون أي مبرر ولمجرد تملك فئات أو مجموعات من المضاربين أسهم الشركات الصغيرة ورفعها إلى أسعار الجنون

ساعدهم في ذلك مطبلين المنتديات بالرغم من علمهم بأن الضربة ستكون موجعه للصغار وحديثي العهد بالسوق ولكن أعدموا الضمير الإنساني في داخلهم نحو إخوانهم وهدفهم الثراء السريع

ظلوا يتمادون في التطبيل بالرغم من ظهور مؤشرات التصحيح والضربة التي نعيشها من مدة أسبوعين وليست حديثة الولادة كما يتخيل الكثير منكم

حيث صدر أول قرار من هيئة سوق المال يوم الثلاثاء بتاريخ 14/2/2006 بإيقاف احد المضاربين وقرار أخر بتسريع الإجراءات نحو التحقيق مع المضاربين المتلاعبين

شاهدتم بأم أعينكم النزول الذي حصل بعده بيومين لقرابة الألف نقطة يوم الخميس 22/2/2206 نتيجة تخوف المضاربين الآخرين من ملاحقة هيئة سوق المال


خدعوكم المضاربين الأخريين برفع أسهمهم الأسبوع الماضي وهذا طبيعي لأنهم يريدون الخروج بأعلى الأسعار

تمادى المطبلين في غيهم ضاربين عرض الحائط قراري الهيئة الصادرة ومؤكدين على سبيل المثال : أن بيشه سوف تصل إلى 2500 وثمار إلى 1500 والشرقيه الى 1500 وربما وصلت إلى أهدافهم التي اعلنوا عنها أو قاربت منها .

ولكن هاهي النتيجة المؤلمة للكثير ممن تبعهم وهم لا يستطيعون الخروج من هذه الأسهم بينما أغلبية من طبل لها هربوا تاركين ضحاياهم تتوجع ألم الخسارة .

صدر الثلاثاء الماضي 20/2/2006 قرار الهيئة الأول من نوعه بأن تم تحديد مضارب شركة معينه ألا وهو إيقاف مضارب بيشة وهو نفسه مضارب شركة ثمار ولأول مرة تنوه الهيئة عن تطبيل وترويج منتديات الانترنت وفيها رسالة واضحة للجميع سواء كانوا مطبلين أو المخدوعين في تطبيلهم .

صدر الخميس 22/2/2006 قرار إيقاف متداول أخر ونوهت لأسماء الشركات التي يضارب ويتلاعب بها.

كل هذه الرسائل والقرارات الواضحة مثل وضوح الشمس كانت كافيه من مدة كافيه لتنبيهكم للخروج من الأسهم المضار بيه التي لا تملك أن تصرف على نفسها ومع ذلك أستمر التطبيل والترويج .

الآن نلوم الهيئة في قراراتها الصحيحة ونتناسى ركوضنا خلف الثراء السريع ونفعل بالضبط مثل ما فعلوا إخواننا في مساهمات سوا الوهمية بركوضنا خلف الوهم ونضرب بعرض الحائط كل القرارات والتنبيهات التي صدرت وساعدنا المضاربين الكبار في خروجهم من أسهمهم بالتطبيل الأعمى لأسهم لا تسوى عشر قيمتها التي وصلت إليها .

نزول السوق الجماعي والمظلي اليوم الأحد ومنهم القياديات شئ طبيعي جدا نتيجة التصحيح القسري لأسهم المضاربات والتي لابد من تصحيحها ولكن الارتداد سيكون قويا في الأسهم القيادية وأسهم المحفزات والعوائد وسوف يستمر نزيف الأسهم التي ارتفعت بلا مبرر والله يستر على ملاكها .

نصيحة من القلب الخروج من الأسهم التي ارتفعت بدون مبرر بأي ثمن مهما كانت الخسارة وبكل أمانه لن تعود إلى أسعارها التي سجلتها بجنون في ظل الاتجاه الصحيح لهيئة سوق المال والدخول فورا في أسهم المنح القيادية وبإذن الله سوف تعوض خسائركم عن قريب .

قرار الهيئة كان صائب جدا بإنزال نسبة التذبذب إلى 5 % لعلمها اليقين بالتصحيح الذي سيحدث نتيجة إيقاف المتلاعبين بالسوق وإلا لرأيتم نزول اليوم قرابة 2000 نقطة.

السوق سوف يرتد بإذن الله يوم الثلاثاء وحاول انتقاء أسهم القياديات والعوائد والمحفزات والتي مهما نزلت ستعود إلى الارتفاع بقوة لقرب اقرار المنح وتوزيع الأرباح


ما ذكر أعلاه وجهة نظر تمثل رأي صاحبها وأمانة في عنقه وفي النهاية القرار قرارك


منقوووووووووول

















لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
شكرا لك اختي
شكرا لك اختي
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من تسبب بخسارة مسلم
جزاك الله كل خير
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير


طيب مبرد واللجين ونما نخرج منهم
للتواصل على رقمي
0543699548


الحل لجميع مشاكل البشره من اثار العمليات الى اقل اثر بجسمك مع بعض التجارب




http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3166473

للتواصل رقمي
0543699548


الساعة الآن 01:49 .