يابنات ترى مو كل كريم يصلح لغيرج ممكن يصلح لج

والاخت المجروحة ترى مافيها شي اذا البنات ذكروا تجاربهم بالكريم
يعني لازم يمدحونه ولا مايصير؟؟؟؟

حتى بالماركات العالمية الناس تذكر تجاربها سواء سلبية او ايجابية
ومحد له الحق يمنع الناس من ذكر تجاربهم طالما ماطلعت عن حدود اللباقة والامانه في وصف النتيجة
03-02-1427 هـ, 10:39 صباحاً

اخواتي مو عيب الواحد يذكر تجربته بكل صدق العيب التجريح بالناس والمجروحه ما ضربت احد على يده يشتري اهي ذكرت تجربتها بكل امانه وحبت البنات يستفيدون والشي اللي كلنا نجهله ان البشرات مو زي بعض اللي يناسب وحده ما يناسب غيرها زيها زي باقي الكريمات اما من ناحية الاخت المجروحه ويشهد علي الله انها ذوق في تعاملها وحبوبه غير التاجرات اللي تعاملت معهم بحياتي وراح اقول تجربتي بصدق انا اشتريت منها علبتين والنتيجه نعومه زالت الحكه من وجهي فقط وانا كنت ابيه للبياض اتصلت عليها وقالت لي غريبه واهي واثقه كل الثقه بنفسها وبعدين قالت لي انا راح ارسل لك من عندي علبتين بلاش استخدميهم وفعلا انا جربت العلبتين ونفس الكلام نعومه بدون بياض وللامانه يابنات انا من زمان اسخدم خلطات يمكن بشرتي ما صارت تتقبل او وصلت لحدها 000 لو اهي نصابه او تبي تستغل البنات والله ماكان اعطتهم الكريم قبل ما يرسلون الفلوس ولا كان اعطتهم كريمات مجانيه انا تعاملت مع كثير غيرها والله ريال ما ينزلون وكنت اشتري بالهبل والمفروض لو كريمها اي كلام كان استغلت وباعت بكميات كبيره علشان تستفيد لانه بيجي اليوم اللي بيذمون فيه انا حبيت اكتب وجهة نظري والمجروحه قمه في التعامل والذوق لكن الكريم ما فتحني وانا ما اذم لان فيه ناس امدحوه يعني البشرات مو متساويه واعتقد يصلح للي وجوههم ما انهكتها الخلطات والكرتزون واللي عندهم حب شباب والله يوفق الجميع لكل ما يحب ويرضاه
03-02-1427 هـ, 12:28 مساءً

رتاج ممكن ترسلين لي
رقمها عالخاص
وشكررررررررررررررررررا
03-02-1427 هـ, 03:25 مساءً

والله أحترنا معكم
توي جالسه اراسلهم عشان اشتريهاااااااااااااااااااااااااااااااا
وش السواااااااااااااااااااااات
03-02-1427 هـ, 09:38 مساءً

انا راح اشتريها واتوكل على الله ونحن بنكون اربع بنات اربع بشرات مختلفه بنجربها

وراح اكتب رايي بكل صراحه بعد شهر وكل البنات يعرفون اني مااحب الجذب والنفااق....

وياليت محد يزعل من الصراحه سواء المجرووحه او غيرها من الاخوات اللي يبيعن الخلطه
03-02-1427 هـ, 11:25 مساءً

الساعة الآن 10:36 .