أقسم بالله يا بنات اللي اتهمونا بالغش و الكذب اني ماعرف البنات هذووووووول شخصيا ....

لا هذي

اقتباس مشاركة
بنت الظبيه

نصيحه مني للكل والله يشهد علي انه الخلطه هذي تينن

انا كملت شهر لين الحين وبعدني استخدمها

الويه استوى مشاءالله ابيض وصاافي توحد اللون
المسامات تقريبا 80 % ضاقت

يعني بصراحه خلطه ماعليها كلام

الله يوفقج يا اختي الجوهره على هذي الخلطه ............ ولي تعامل وياج من اخلص الكريم الثاني <<<<<<<< ناويه استوي كاسبر

و لا هذي

اقتباس مشاركة  (Mooag 22)
[font=Simplified Arabic]بكل صراحةانا ما خليت شي الا وجربته في وجهي لانه عندي كلف وكان هالشي مضايقني وايد وتقريبامن 3 اسابيع طلبت من الاخت الغاليه الجوهرة كريم أم ماجد من كثر ما سمعت عنه وعن عدم احتوائه اي مواد ضارة وبالفعل تشجعت واخذت واحد للتجربة وماشاء الله على النتيجة اقولها والله شاهد علي بشرتي تحسنت بشكل كبير جداً والكلف بدء يخف وبعد اصبحت بشرتي صافية وبيضا بعد والكل لاحظ هالشي حتى ان خواتي منهبلين يبون يعرفون سر بشرتي فحبيت أشكر الاخت الي مسوية الكريم واختي الغالية الجوهرة الي بالفعل ما اخذت منها شي الا ونفعني مشكورة يالغالية ..[/font]

و لا هاي

اقتباس مشاركة
سنابل الزمن
هاذى الخلطة غيرت وجهى 180 درجة ومستمرة عليها من شهر وزيادة وكل حد يشوفنى يسال
حتى سرت الصالون اسوى تنظيف بشرة واللى تسوى لى استغربت قالت ويهك متغير وايد للاحسن حمدت ربى وشكرته ,, بصراحة وبكل امانة اللى تعانى مشاكل فى ويهها تجرب وما تندم ان شاءالله

واشكر الاخت الجوهرة اللى سهلت وصول الخلطة لى واشكرها على معاملتها الراقية الله يوفقها

و لالالالالالالال الالالالالالا كل هذول البنات

اقتباس مشاركة
بنت الأزور

جزاج الله خير الجوهرة على هذه الخلطة الرااااائعة

أنا خذت منه علبتين واستخدمتة ما شاء الله ويهي توحد لونه وكل حد يشوفني يحس بالفرق

وأختي ويها كان في حبوب جربت كل أنواع العلاجات الثانية من حبوب وكريمات بس ما فادها

بس بعد ما استخدمت الخلطة ما شاء الله ويها استوى روعة وكل حد يسألها عن سر التغيير

مشكورة الجوهرة وما قصرتي عزيزتي

نوره2005

خلطة ام ماجد ما عليها كلام مرة ممتازة

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغرنجيه
انا استخدم خلطة ام ماجد وبصصراحه الفرق 360 فرق واااااااااااااا ايد مبين وان شاءالله بستمر عليه

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة االعاش
تقصدين خلطة أم ماجد إذا هي نفسها والله يا بنات أنا اشتريته من الأخت ألماسة إماراتية جزاها الله ألف خير أنه روعة وحسيت بالنعومة والبياض أممممم توني أسبوع من استخدمته عيل لو شهر قولو ما شاء الله
بالتوفيق حبيبتي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سنابل الزمن
بصراحة من التاجرات اللى اسعدنى الحظ وتعاملت معاهم الاخت الجوهرة وماشاء الله عليهاهى فعلا جوهرة لانها ماتبيع الا الاشياء الحلوة والمفيدة وهذا الكلام من تجربة
شريت منها دخون ياس كل اللى شمه سالنى عنه وريحته خبال ,,
بس اللى خلانى اكتب هذا الكلام عن الاخت الجوهرة هو كريم خلطة ام ماجد بصراحةرهيب تسلم يد اللى عملته,, والجوهرة فعلا انسانة ودودة حتى هى دفعت سعر الكريم ووصلته لى قبل لا ادفع ووثقت فينى مع انى عمرى ما كلمتها بس عن طريق المنتدى ا وانا دفعت بعد الاستلام بس يا بنات ويهى تغير 180 درجة والكل ملاحظ وكل مرة ادعى بالخير للاخت الجوهرة اللى سهلت وصوله لى الله يحفظها ويوفقها يا رب
ودايم اى شى تعرضه الجوهرة احب اشوفه لانه دايم تتحفنا بالاشياء الجميلة
موفقه الجوهرة وكل تاجرة تكون مثلك بعد الله يوفقها

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبيه
بصراحه اني ما كنت انه نتايج الكريم اللي استخدمته بتطلع بهذي السرعه

ويهــــــــــــ ـــي تغير مب 180 درجه قولي 360 درجه المسامات بدت تصغر بعد ما كانت واسعه ويهي بدى يتغير لونه ويصفى كانت فيه حبتين صغار بااديات يطلعن اختفن وانا صار لي اسبوعين استخدمه وانتظر النتايج الحلوه بعدني

اهلي بدوا يلاحظون الفرق

بصـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــر احه كريم ولا اروع

الله يووفق دنيا واخره يا اختي الجوهره واسعدني التعاامل وياج

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة red_door
بصراحه انا جربتها وبانت عليه من الاسبوع الثالث مع اني ما احط يوميا يعني يوم وترك بس جد الكل ملاحظ انه ويهي صفى وحتى تحت العيون السواد اختفى هب شرات قبل...واشكر الاخت الماسة الاماراتيه مع اني كنت متردده باستخدامه بس الحمدالله وان شالله ربي يعوضج عن اللي فقدتيه ...امين يا رب وما شوفين شر

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _تاليا_
الكريم ررررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررائع وبس هذا اللي بقوله وبكتب موضوع خاااااااااااااا اااااااااااص انتظروني بس

كلهم كتبوا تجاربهم بارادتهم و بنفسهم من غير ما اجبرهم او اقولهم يشهدون الزور ......

صحيح الكريم ممكن يناسب البعض و البعض لا بطبيعة كل كريمات العالم ... بس هذا ما يخلي البنات يذمون باسلوب سئ و دنئ و جارح ....
اسلوبنا لازم يكون ارقى من جيه
متى بنتعلم يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و أنا شخصيا خذت كذا شغلة من المنتدى ما عيبني او ما ناسبني ماروح اعق كلام جارح على صاحبة الاغراض اذا طلبت رايي اقولها يزاج الله خير انتي ما قصري بس هالشي ما عيبني وايد او ما ناسبني انا .... بهالاسلوب تكسبين الناس مب تشردين الكل منج .... عنبو جنقل متى بنتعلم الاسلوب اللبق ...

قولي رايج محد مسكج بس مب بطريقة جارحة ... اذا الكريم مغشوش او فيه شي جان ما كتبوا البنات تجاربهم الناجحة ... هذا معناته ان في فئة ناسبهم و فئة لا ... وفئة ما استخدمته زين .... او بالطريقة الصحيحة ....

وحدة من البنات خذت عني كريمين و صارلها اسبوعين و ما شافت نتيجة و قامت اتصلت في ام البتول الله يرضى عليها ... و قالتلها الطريقة الصحيحة و الخطوات و مشت عليها و ماشاء الله قامت تشوف نتايج مرضية و الحين طالبة 12 خلطة تخاف تطير الخلطات و ما تلحق ....
الله يوفقها

و ام البتول انسانة مرهفة حساسة حبابة و طيوبة و تدش الخاطر من اول مرة ... و انسانة دينة و تحب الخير ... الله يوفقها ان شاء الله ...

و يوفقكم يا بنات ... و نتمنى من الاخوات اللي خذت من الخلطة تكتب تجربتها بس باسلوب لبق
اشوى اني ما طلبتها كنت بكرة برسل الفلوس لكن خلاص بكنسلها
الله يجزاكم خير نبهتونا
سلام
^_^((((لاالله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))))^_^
معاج حق اختي الجوهره

لانه الزيت اللي انا ابيعه نفس الشي والله نااااااااسب كثييييييييييييي يييييييييييييير والحمدلله

بس في كم وحده ما ناسبهن وكم وحده ما شافن نتيجه ....والسبب انه الشي اللي ما يناسب

شخص ممكن يناسب الاخر ...............وترى كل الماركات العالميه نفس الشي..............

وكل وحده عقلها في راسها وتعرف خلاصها.................. .............................. ..........
انا بديت استحدمها من اربعه ايام باجر الخامس ......خخخخخخخ اعد الايام من العيله..
مع ان بشرتيه الحمدلله حلوة بس في خاطرية تفتح بشرتيه اكثر عن لونها وسواد العيون والتعب يروح.......
ان شاءالله بعد ما اخلص العلبه بكتب النتيجه........

اليوم قاعده افكر...الحين الجوهره اني ما استخدمتيها....؟؟؟ ؟؟ ما نعرف تجربتج الشخصيه ويا هالكريم........... ....,؟؟؟؟؟؟

وطبعا انا كلي ثقه ان في كريمات اتناسب ناس وناس لا .....

والحمدلله على كل حال ......

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه .....
ياليت يتقفل الموضوع افضل عشان مايكثر التجريح
واظن الان الكل اتفرج وعرف انو ممكن يناسب وممكن لا
يعني الوحدة براحتها تشتريه او لا

تحياتي

الساعة الآن 02:57 .