التنعيم المائي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا بنات 000
أنا حابه أستفسر عن تنعيم المائي هل هو التنعيم اليوكو؟
وإذا كان يختلف عن تنعيم اليوكو أرجوا منكم التوضيح لي عن التنعيم المائي
وايهما أفضل ؟
وهل تأثيره على الشعر 6 شهور

الله يخليكم ردوا علي بسرعه لان زميلتي والله كاسره خاطري
نفسها تسوي شي يريحها وقلت لها ما فيه إلا أخواتي بنات حواء اكيد بيساعدوك
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـعـة
دمـعـة
انا سمعت ان فيه وحدة في المنتدى تسوي التمليس المائي

وأظنها من الإمارات

ويالله بنات بي تفاعلكم عشان نعرف شنو هذا بالضبط!!

ونبي كل تفاصيله لنا وللأخت طيور الاحزان
ام قيس
ام قيس
مافي ردود وينكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابنات حواء
* قناديل الأمل *
أشكر أخواتي على المرور
اتمنى من أخواتي الرد علي بأسرع وقت
الله يخليكم
@noha@
@noha@
طيور الاحزان

شوفي حبيبتي انا رح اخبرك عن التنعيم المائي

طول عمرو التمليس او فرد الشعر بيكون عبارة عن كريم

ولما وصل اليوكو كان هو المملس الوحيد اللي يعتبر سائل ولزج فاطلقوا عليه التمليس المائي او تمليس احلام تيمنا بالفنانة احلام لانها اول من استخدمت فرد اليوكو المائي

بعد مدة ابتدت احدى الشركات الاسيوية بانتاج نوع تمليس مائي بمعنى الماء اي انه سائل وشفاف مثل الماء ولكن هيدا كتير خطر ولو بالغلط نزلت نقطة على فروة الراس رح يعمل فجوة تقيح خطرة ولازم 4 كوافيرات يشتغلوا فيه بنفس الوقت لخطورة فرده السريع وغسلة بمدة لا تزيد عن 5 دقايق ولا بيروح الشعر وبيحترق ومع الوقت هالشركات انتجت مادة كريمية ملطفة تشبه الجلات ويتم اضافة الفرد المائي عليها لتعطي نتايج كتير حلوة على الشعر الطبيعي فقط واشدد على الطبيعي فقط لان بحال وجود الحنة او الصبغة او الخصل معناها احتراق الشعر وممكن عمله على شعر مر على كل هالقصص مش اقل من سنة
لما عرفت شركة اليوكو بهالمنتج غيرت معنى المنتج بالتمليس المائي واصبح اسمه اليوكو
وطبعا هونيك كتير شركات قامت بتقليد اليوكو اي بتطبيق البعض من فكرته بس بقي اليوكو متميز بقوامه السائل اللزج والايرون الخاص به لان كل الشركات يتم كي الشعر بعد السيشوار بينما اليوكو يعتمد على طريقة معينة بتبخير الشعر وهو شبه مبلول غير مواده العديدة اللي تنحط على الشعر بمراحل عديدة وهيدا اللي جعل من سعر اليوكو غالي لانه موادة كتيرة وغالية وتكوين شغله مختلف تماما عن تقنية المواد التانية المقلدة بالسوق والايرون اللي عنده خاص ومختلف تماما عن كللللللللل الموجود بالسوق

متل

فرد ويللا الجديد نفس فكرة اليوكو ونتايجه حلوة واعطيه 8%

فرد الكيراتين نفس الفكرة ونتايجه 8%

فرد الريبوندنيق نتايجه حلوة بس ممكن يعمل فراغات بفروة الشعر واعطيه6%

الفرد الكريستالي شبيه الربونندنيق ولكن الشعر بيرجع بعد 6 شهور لطبيعته واعطيه 5%

الفرد المائي حلو ولمدة 6 شهور تشبه نتايج الفرد العادي بس نتيجة الشعر انعم واعطيه 7%

وهون بيبقى فرد اليوكو بالقمة لانه لطيف على الشعر المصبوغ والمتحني والمخصل
بس بحال الشعر متقصف وتعبان فالمفروض علاجه قبل اي عملية فرد حتى لو كان اليوكو

انشالله اكون فدوتك ووصلت المعلومة بشكل واضح
* قناديل الأمل *
مشكوره حبيبتي noha
الله يجزاك الف خير
وربي يوفقك