كيفك ريمية (من طول الغيبات جاب الغنايم ادور عليكم امس من وادي لوادي اقصد من منتدى لمنتدى )
موج لاوالله ماني بايعتها لين ماتجيب قيمة كويسة بس ابسال هو اتغير هدفها ولا لسة (اصلا ماني عارفة كم هدفها مسوية فهمانة هههههههههههههههه
29-01-1427 هـ, 06:17 مساءً
 
اللي عنده صدق ونما وش الحل انا اشوف ارقام فلكيه عندي
29-01-1427 هـ, 06:18 مساءً
 
هلا شيمه حياك الله.
29-01-1427 هـ, 06:18 مساءً
 
حقيقه اختى ريميه
اطلقت عليك هذا الاسم افتخارا بوالدك الله يطول عمره بعد القراه السريعه للقاء معك فى المنتدى
لانه فعلا مثل ما يقول المثل هذا الشبل من ذاك الاسد
بارك الله لك فى ابيك وبارك الله لكم فى مالكم يا اختى
29-01-1427 هـ, 06:19 مساءً
 
الحمد لله على فضله ..
نراكم على خير ؛ في أمان الله جميعا ؛؛
29-01-1427 هـ, 06:20 مساءً
 


الساعة الآن 10:30 .