ماشاء الله طموحة بو ظبي .

راح أحتاج خبرتك عن قريب إن شاء الله .

بس كيف الجمارك ؟؟؟؟ لو تخبرينا عن الجمارك في الإمارات مرتفعة السعر أو لأ ؟؟وكيف بتكون ؟؟

لأني ما بشتري بضاعة ويطلع لي الجمرك ضعف السعر للبضاعة متل بعض الدول
اقتباس مشاركة  (مهاوي 77)
ختي ارسلت لج رساله خاصه وما رديتي علي
يا ليت تعطيني التفاصيل على الخاص او اذا مافيها كلافه عليج اضيفج على الماسنجر علشان شهولة التفاهم
اختي الكريمه انا من اول الموضوع خبرت البنات لا يطرشون على الخاص لانه يصير عندي ضغط رسايل الزباين والي يطلبون اسماء مصانع فما اقدر ارد ادور على الرساله بين اكثر من 300 رساله صعب صراحه
اي سؤال يكون على العام واول ما اقدر ابلغكم بالاجابه باذن الله حتى لو تاخرت لا تفكرون اني نسيت بس يا اكون ما لقيت موقع او ما رد علي المصنع او ادور على شي مميز ما احب اطرش للوحده اقول لها قاعده ادور يوم القى اطرش وبالدور اول الي سألن اطش لهم
واتمنى يا بنات تتفهمون موقفي وما تحطون شي في خاطر كم لان الي كلنا نبيه هيا فايدة الجميع
سبحان الله سبحان الله
اقتباس مشاركة  (طموحه بوظبي)
والي سالت عن موردين عرب لقمصان النوم انا عندي محل واقدر ازودكم باي كمية من قمصان النوم وباسعار الجمله من بينها اطقم العرايس الدانتيل والملابس الداخليه بس حددي شو تبين عندي ماركة جاردينيا ، ماركة فلور ، ماركة تريمف
لاي استفسار طرشوا لي على الخاص
هلا الغالية ...
بغيت ثياب من ماركة فلور اتوقع اتكون كلها دانتيلات وشغلات .. على ما اعتقد ..لو هاي اللي تقصديها ياليت تعطيني الرقم خاصة عدنا هني غالية وفي السعودية ارخص الصراحة ..ولو خذت 6 حبات يحسبونها بسعر الجملة ولا لأ؟؟؟

وشي ثاني الغالية ... نا افكر اسافر الهند ..ياليت لو عندج فكرة عن المحلات والمصانع الخاصة للجلابيات والثياب يعني استخدام شخصي وهدايا حق الاهل لان هناك ارخص ودمتي

واسأل رب العالمين انه يوفقج بتجارتج ورزقج ****لله

سبـــــــــــــ حان الله وبحمده ......... سبــــــــــــح ان ربي العظيم
اقتباس مشاركة  (ناعمة الصوت)
هلا الغالية ...
بغيت ثياب من ماركة فلور اتوقع اتكون كلها دانتيلات وشغلات .. على ما اعتقد ..لو هاي اللي تقصديها ياليت تعطيني الرقم خاصة عدنا هني غالية وفي السعودية ارخص الصراحة ..ولو خذت 6 حبات يحسبونها بسعر الجملة ولا لأ؟؟؟

وشي ثاني الغالية ... نا افكر اسافر الهند ..ياليت لو عندج فكرة عن المحلات والمصانع الخاصة للجلابيات والثياب يعني استخدام شخصي وهدايا حق الاهل لان هناك ارخص ودمتي

واسأل رب العالمين انه يوفقج بتجارتج ورزقج ****لله

عزيزتي انا مورده لهذه الماركه تفضلي المحل واختاري الي يعجبك وفالك طيب
سبحان الله سبحان الله
حبيبتى انا ما اعرف عن الماركات اللى ذكرتيها للملابس الداخلية فيا ريت اذا ما فيها ثقل عليكى ترسلى لى صور لبعض هذى الماركات مع الاسعار
الاغراض اللى ابيعها
التونيك الماليزى
الايشدو المخملى 28,15,12 لون
مقص الحف بالفتله
كريم اساس الديرماكول الاصلى
زيت جنين القمح
للمراسله من خارج المنتدى
http://www.raslny.com/index.php?sendto=49089

الساعة الآن 01:47 .