حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم كيف الطريقة علشان يرسلوا لى فى بلدى بس ما ردوا على وحدة من
25-02-1427 هـ, 12:42 مساءً

اقتباس مشاركة  (عذ به)
طيب اختي لو طلبو كميه جدا كبيره للبضاعه انه يرسلونها مايقبلون باقل
شلون اتفاوض وياهم حتى اخليهم يرسلون لي الكميه اللي ابيها او بحدودها؟
اسفه ازعجتك
واسئلتي كثيره
المصانع تختلف في مصانع اقل كميه مثلا من الصنف الواحد 48 حبه وغيرهم 24 حسب ما تتفقين وياهم ، في مصانع تقبل 50 حبه للصنف بس تكون مجملها رخيص مثل الاكسسوارات 50حبه قيمه الوحده 2درهم او 1درهم يعني ما يكلف .

ممكن تقولين له انك تبين تشوفين تاثير البضاعه على زباينك اذا مشت بشتري المره اليايه اكثر.

اريد ان اعرف تاثير البضاعه على زبائني سو اشتري هذه المره كميه اقل وفي المره القادمه سوف ارفع الكميه:
This time we will order small amount of the models , to see how it affect my customer if they like it I'll order more next time .
25-02-1427 هـ, 11:18 مساءً

اقتباس مشاركة  (اخت الصالحين)
حبيتى انا جربت اراسلهم بس لما وصلت فى اختيار من اى بلد انا للاسف ما شفت اسم بلادى وجربت ورسلتلهم كيف الطريقة علشان يرسلوا لى فى بلدى بس ما ردوا على وحدة من
طرشي لي الموقع وشو الي تبينه بالضبط وان شاء الله احاول اساعدك
25-02-1427 هـ, 11:20 مساءً

حبيبتي .. كيف بالنسبه للشحن .. انا تكلمت مع بعض المصانع بس كلهم قالولي انه الشحن علي و يعتمد على الوزن .. وانت تقولين عليهم .. ترى انا ما أعرف ممكن توضحين ..

there is also one more thing .. when I click on contact .. there is an option .. call "payment" it gives me choices .. but I don't understand any of these choices .. can u explain them to me please ???
the choices are : L/C
T/T
Escrow

also I don't understand what they mean by incoterm.. can you explain it please ??

thank you
26-02-1427 هـ, 01:24 صباحاً

اقتباس مشاركة  (%طمطومه%)
حبيبتي .. كيف بالنسبه للشحن .. انا تكلمت مع بعض المصانع بس كلهم قالولي انه الشحن علي و يعتمد على الوزن .. وانت تقولين عليهم .. ترى انا ما أعرف ممكن توضحين ..

there is also one more thing .. when I click on contact .. there is an option .. call "payment" it gives me choices .. but I don't understand any of these choices .. can u explain them to me please ???
the choices are : L/C
T/T
Escrow

also I don't understand what they mean by incoterm.. can you explain it please ??

thank you
بالنسبه للشحن يعتمد على الشركه في شركات ما تقبل الشحن يكون عليها وفي غيرها يقبل ..

طرق الدفع منها :
L/C:اعتماد بنكي (letter cridet)
T/T: دفع كاش حواله ماليه (telegraphic transfer)
Escrow: شركة وساطه بين البائع والمشتري طرف ثالث
(https://www.escrow.com/solutions/escrow/index.asp)

incoterm: طرق الشحن (Shipping terms are decided based on the responsibility the importer or the exporter is willing to take in a specific transaction)
26-02-1427 هـ, 01:53 صباحاً

الساعة الآن 10:58 .