اقتباس مشاركة  (طموحه بوظبي)
اختي الكريمه انا من اول الموضوع خبرت البنات لا يطرشون على الخاص لانه يصير عندي ضغط رسايل الزباين والي يطلبون اسماء مصانع فما اقدر ارد ادور على الرساله بين اكثر من 300 رساله صعب صراحه
اي سؤال يكون على العام واول ما اقدر ابلغكم بالاجابه باذن الله حتى لو تاخرت لا تفكرون اني نسيت بس يا اكون ما لقيت موقع او ما رد علي المصنع او ادور على شي مميز ما احب اطرش للوحده اقول لها قاعده ادور يوم القى اطرش وبالدور اول الي سألن اطش لهم
واتمنى يا بنات تتفهمون موقفي وما تحطون شي في خاطر كم لان الي كلنا نبيه هيا فايدة الجميع
يا قلبي معذوره

بس يا ليت اعرف المصانع او شركات الجلابيات من الهند والكلف والاكسسوارات والكرستال من الهند والصين
ابي مواقعهم ضروري بالنسبه للانجليزي انا ما عندي مشكله لكن ابي مواقع سهل التعامل معاها لان انا دخلت الموقع وراسلت كم شركة وللحين محد رد علي

اختي بليز ضروري ابي ايميلك علشان الماسنجر

بانتظارك

مها
اقتباس مشاركة  (مهاوي 77)
يا قلبي معذوره

بس يا ليت اعرف المصانع او شركات الجلابيات من الهند والكلف والاكسسوارات والكرستال من الهند والصين
ابي مواقعهم ضروري بالنسبه للانجليزي انا ما عندي مشكله لكن ابي مواقع سهل التعامل معاها لان انا دخلت الموقع وراسلت كم شركة وللحين محد رد علي

اختي بليز ضروري ابي ايميلك علشان الماسنجر

بانتظارك

مها
عطيني لنكات الشركات الي طرشتي لهم .. كان عن طريق موقع علي بابا او موقع ثاني اذا شتفي في الموضوع من الاول حطيت اكثر من موقع ان شاء الله اليوم بالليل بحاول ارتب الموضوع وحط الدرس الثاني وهو يضم :
1.مواقع البحث.
2.الكلمات المفتاحية للبحث .
3. مواقع لعدة شركات في عدت مجالات.
سبحان الله سبحان الله
هلا اختي

ممكن مواقع لمصانع اكسسوارات و مستحضرات مكياج ويكون يقبولن طلبيات اقل من 40 حبه واسعارهم تكون حلوة وسهل التعامل معاهم

وشكرا لك
بس اخت طموحه لا تفصلي الموضوع اذا بتحطي درس ثاني لانه مترابط الموضوع او انك تعملي تلخيص لكل اللي صار في الموضوع هذا كمقدمه للموضوع الثاني لانه بصراحه مره مفيد

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
حبيبتي وينك طولتي الغيبة عنا

ننتظر المزيد من الخبرة الي عند حتى نستفيد لاني والله وااايد استفدت ورسلت رسايل كثيرة لمصانع كنت اتمنى اعرف اسعاراها

بس حبيبتي رسلتك رسالة ع الخاص واتمنى تردين عليها لاني قريب ببدا بمشروعي

وادري انك قلتي ما تبين طلبيات ع الخاص ... بس والله موضوعي وايد ضروري

ومشكورة يالغالية على تعاونك مع البنات وروحك الطيب
استغفر الله استغفر الله .. ولا حول ولا قوة الا بالله

دعواتكم بنات

الساعة الآن 11:01 .