هلا طموحة بوظبي مشكوره على هذا المجهود الكبير ويزاج الله الف خير ويجعله في ميزان حسناتج

اختي الغاليه بغيت موقع الي ايبيعون شغلات للمزوجات مثل النكهات والبودره الي تنحط على الجسم وكذا موقع بعد لليبيعون مكياج بالجمله ماركات مثل بن ناي او كريولان او ميك اب فور ايفر لأن في وحده في دبي اتبيع مثل هاي الشغلات بس ارخص ابوايد عن المحلات نفس الماركات الي ذكرتها
مشكوره اختي على المساعده
الله يجزيك الخير على مواضيعك الراقية

شوفي اختي هادا الموقع

http://zjqf.en.alibaba.com/group/0.h...perPageItem=50

انا ارغب في شراء الكريمات اللي ارقامهم التالي
Model No: CHB086-CHB090

والثاني

Model No: CHB042-CHB047

هدا الاخير انا مجربا وكتير عاجني فبدي اشتري على اساس ابيع منه

فممكن تعرفيلي كم سعرهم بالجملة وكيف طريقة ا لشحن وكيف ارسال الفلوس الهم

ياريت ترديلي خبر
الاخت اسماء صاحبة المفارش انا هيفاء من قطر يعطيج العافيه على المفارش الحلوه بس بغيت اعرف اشلون ممكن اشتري منك او كيف ممكن توصلينلي المفارش واوصلك الفلوس والصراحه اغلبهم حلوين فعلن شي يجنن جزاك الله الف خير
اختي طموحه احيكي الحقيقه على المامك المذهل بي هالمعلومات التجاريه الرائعه واهنيكي بروحك الطيبه وطولت بالك انتي فعلن انسانه رائعه وانا فعلن معجبه بشخصيتك والمامك ماشاء الله الله يحفظك ....كنت ابي اسألك اذا سمحتي بخصوص الشوكلاته اللبنانيه والتوزيعات سواء للمواليد او الافراح ممكن نحصل لها شركات على النت وكنت ابسألك بخصوص بيالات او فناجين القهوه العربي الي تجيكي على شوكلاته وبسكوت وينصب فيها القهوه وبعد ماتنشرب القهوه ممكن ناكل الفنجان طبعن لانه من شوكلاته وبسكوت مادري سمعتي عنها واذا سمعتي وين ممكن نحصلها وهل لها شركه او مصنع على النت اسفه ادري اني ازعجتك بأسألتي ولكن ان شالله كله في ميزان حسناتك وكله مايضيع عند رب العالمين جعل الله يوفقك وينويلك كل الي في بالك امين
اختكم سهر55x

الساعة الآن 03:51 .