Flower Pot
Flower Pot
ماشاء الله عليك بصراحه عقليتك رائعه وتدبيرك للامور خلاني اطمح اتاجر بس ياحسافه مافيه راس مال والا كان شديت حيلي..

الله يوفقكم جميعاً

ماقدرت اقرى وامشي اصريت اسجل اعجابي بموضوعك وراح اسجل اسم الموقع عندي لأني مصممه ادخل في التجاره لكن لحد ما أكون رأس مال خاص فيني راح أبتدي بإذن واحد أحد
مهندسة مكياج
مهندسة مكياج
saurabh9@hotmail.com هذي ايميل مصنع يبيع ملابس حلوه .. ============================= hangzhoumingdabb@yahoo.com.cn فساتين اطفال ============================== jacky@public.ywptt.zj.cn مصنع صيني يبيع اكسسوارات
saurabh9@hotmail.com هذي ايميل مصنع يبيع ملابس حلوه...
السلام عليكم اختي
انا بغيت تقوليلي شرايك افتح محل لبيع اقمشة السهرات المشكوكة والمميزة يعني مو العادية

فالبحربين مافي محلات ويسافرون الناس بره عشان يشترون فهل هو مشروع جيد او الناس صارو يتجهون للجاهز يعني يمكن لانه ارخص

وممكن تفيديني عن كيف اشتري البضاعه ومن وين وكيف ووين ارخص لي كم بحتاج للمشروع لان عندي 3500 دينار بحريني يعني 35000 درهم تقريبا فهل يكفي

وبعد فكرت اضيف اكسسوارات في جزء من المحل او ممكن اتعامل مع مصمم علطول يعطي تصميم للي بتشتري من عندي قماش

وبعد بغيت اقولج اني مرة شفت على قناة سما دبي فبرنامج الناجحات وحدة اماراتيه تسوي زخرفة للدلال الشاي والقهوة بطرقة عجيبه تحط عليها اقمشة واكسسوارات احجار وغيرها روعه شرايج فالمشروع وممكن تقولين لي ايش احسن مشروع مكسب اكثر من بين الي قلتهم او حتى مشروع من عندج تحسين انه مكسب وايد

وممكن تخبريني كيف ابتدي بالمشروع الي بتنصحيني فيه ومن وين اشتري البضايع والارخص لي
لاني جديده بالتجارة واحتاج لخبرتج

ومشكوره
أناناسه
أناناسه
موضوع روووووووووووووووووووووووووووووووعه سلمت يمناك ... طيب واذا كانت المواقع باللغه صينيه وش نصيحتك اتعامل معاهم ام لا؟!!
حـ * ـلم
حـ * ـلم
جزاكم الله خير
أختي طموحة ..كيف الاقي مصانع في هونج كونج لتصنيع ملابس السهرة ...
مع الشكر ....
سحاب55
سحاب55
عفوا اختى انا من الكويت وما ابى الا فرن واحد من كل نوع بس اختى انا ابى تعلمينى الطريقة لان الحين انا نزلت الماسنجر وعندى ID بس ما اعرف الطريقة ممكن تشرحينها وشكرا
عفوا اختى انا من الكويت وما ابى الا فرن واحد من كل نوع بس اختى انا ابى تعلمينى الطريقة لان الحين...
واللي ماعندها مفهومية بالانجليزي ينفع؟؟؟؟