مشكوره حبيبتي
لا اله الا الله
عزيزتي ممكن تساعديني
انا طلبت من موقع صيني ملابس
ولما كتبت البيانات ارسلولي هذي الرساله
HiThanks for you order, which will be proceed immediately once payment isconfirmed. Total = Cost of goods + Estimated Shipping Cost (refund if over-paid ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(Est imated shipping cost will be higher if your order includes jean, long dress,Fall/ Winter fashion or bag) *** Please pay to our PayPal account: cctk0331@yahoo.com.hk and write down “Payment for Order No. xxxxx” in the Subject. Please go to www.paypal.com tosign up an account if you do not have a PayPal account.*** Please feel free to contact us if you have any queries.
مادري كيف احول المبلغ في عندهم بالبايبال والويسترن والبنك وطلبت الوسترن ومره البنك وارسلوا لي نفس الرساله اتمنى تفيديني
لان طلبي لسى مادفعت فاتورته وماني عارفه كيف وانا ماعندي بطاقات ائئتمان
اقتباس مشاركة  (ام الشقاوه)
عزيزتي ممكن تساعديني
انا طلبت من موقع صيني ملابس
ولما كتبت البيانات ارسلولي هذي الرساله
HiThanks for you order, which will be proceed immediately once payment isconfirmed. Total = Cost of goods + Estimated Shipping Cost (refund if over-paid ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(Est imated shipping cost will be higher if your order includes jean, long dress,Fall/ Winter fashion or bag) *** Please pay to our PayPal account: cctk0331@yahoo.com.hk and write down “Payment for Order No. xxxxx” in the Subject. Please go to www.paypal.com tosign up an account if you do not have a PayPal account.*** Please feel free to contact us if you have any queries.
مادري كيف احول المبلغ في عندهم بالبايبال والويسترن والبنك وطلبت الوسترن ومره البنك وارسلوا لي نفس الرساله اتمنى تفيديني
لان طلبي لسى مادفعت فاتورته وماني عارفه كيف وانا ماعندي بطاقات ائئتمان
في بطاقه في بنك الاتحاد اسمها هديه هيا مثل بطاقة الائتمان تحطين فيها المبلغ الي تبينه وتستعمل بس مره وحده بقيمة الفلوس الي حطيتيها فيها

اقصد يعني مثلا فاتورتك طلعت ب2000 تحطين بالبطاقه ال2000
تدخلين موقت الباي بال وتسجلين فيها رقم البطاقة ولا تنسين تحطين في البنك العنوان الي تبين يرسلون البضاعة لج

اتمنى افدتك وفهمتيني
سبحان الله سبحان الله
ماشاء الله عليك بصراحه عقليتك رائعه وتدبيرك للامور خلاني اطمح اتاجر بس ياحسافه مافيه راس مال والا كان شديت حيلي..

الله يوفقكم جميعاً

ماقدرت اقرى وامشي اصريت اسجل اعجابي بموضوعك وراح اسجل اسم الموقع عندي لأني مصممه ادخل في التجاره لكن لحد ما أكون رأس مال خاص فيني راح أبتدي بإذن واحد أحد
The Future Belongs To Those Who Believe in The Beauty Of Their Dreams
السلام عليكم اختي
انا بغيت تقوليلي شرايك افتح محل لبيع اقمشة السهرات المشكوكة والمميزة يعني مو العادية

فالبحربين مافي محلات ويسافرون الناس بره عشان يشترون فهل هو مشروع جيد او الناس صارو يتجهون للجاهز يعني يمكن لانه ارخص

وممكن تفيديني عن كيف اشتري البضاعه ومن وين وكيف ووين ارخص لي كم بحتاج للمشروع لان عندي 3500 دينار بحريني يعني 35000 درهم تقريبا فهل يكفي

وبعد فكرت اضيف اكسسوارات في جزء من المحل او ممكن اتعامل مع مصمم علطول يعطي تصميم للي بتشتري من عندي قماش

وبعد بغيت اقولج اني مرة شفت على قناة سما دبي فبرنامج الناجحات وحدة اماراتيه تسوي زخرفة للدلال الشاي والقهوة بطرقة عجيبه تحط عليها اقمشة واكسسوارات احجار وغيرها روعه شرايج فالمشروع وممكن تقولين لي ايش احسن مشروع مكسب اكثر من بين الي قلتهم او حتى مشروع من عندج تحسين انه مكسب وايد

وممكن تخبريني كيف ابتدي بالمشروع الي بتنصحيني فيه ومن وين اشتري البضايع والارخص لي
لاني جديده بالتجارة واحتاج لخبرتج

ومشكوره
شكر خااااااص جدا للعضوة سمرموني

على التوقيع الاكثر من رائع

الساعة الآن 01:12 .