vimto
vimto
اف اف اف ...جي جي والله قطع ....دشيت و نطرتج بس انت شكلج رحتي تنامين الساعه الحين 4,55....بنطر شوي و مشي

تعالي بتجربين طريقي شنو هالشرف هذا .....جربي و قولي ......شكل بدش معاج تحدي :)))))

يلا يا عسل ......انا باي باي
وجدان^القلوب
وجدان^القلوب
يا عمري تسلمين والله الشرف لي مو لج حبيبتي ..بصراحه انا قعدت الفير اصلي قلت خليني اصيد فمتو :) والله شبكت عشاانج قلت اسلم عليج واعرف اخباارج واستانست لما شفت نكج معلق دشيت عليج وقعدت واسولف واسولف :) بس الظاهر كنت اسولف ويا روحي :( بعدها رحت اكمل القسم الثاني من النوم :) ماعلينا المهم اني تطمنت عليج اوكي ارح اجربها واقوللج نتائج تجربتي :) اووكي وطلعي المستخبي عندج من نتائج البحث وراء الاجانب الي صج ما خلو شي للعرب :)

وانشالله احاول اليوم اصيدج :)

يله فمان الله
vimto
vimto
مرسي جي جي ....هالخط متسلط عليج فيييج شخنات تقطعه ...هدي اللعب شوي

تدرين يونسون هالاجانب لا وطايحين بالحنه بعد عشنا و شفنأ بس انا وراهم وراهم ....وراك رجاله يا جي جي

يلا سلامووووووووووووو
المصريه
المصريه
تسلمى حبيبتى على الوصفه الروعه بس انا كونت عايزه استفسر اذا كونت فهمت صح ولا غلط
يعنى الاول اغسل شعرى بشامبو وبعدين اعمل له مساج بالبيض وبعدين اغسله بالميه بس وبعدها احط عليه المايونيز واغسله تانى بالميه بس من غير شامبو.
والحاجه التانيه اللى عايزه استفسر عنها هى البلسم انا شعرى بيتسرح بصعوبه جدا من غير البلسم وبيكون ملمسه مش نامع
انا طبيعه شعرى مجعد هو خصل الشعر ناعمه بس اول لما يشم الرطوبه يلولو جدا ويبقي عامل زى الليفه. والله حزينه انا علي شعرى
معلش حبيبتى طولت عليك،، والف الف شكر
قميريه
قميريه
مشكوره فيمتو .. والله ذكرتيني برمضان الله يشرفه ويعيده علينا بالصحه والعافيه والطاعه ..

وصفتك كثير روعه وسهله .. وان شاءالله تفيد اللي يحتاج لشعر طويل وصحي

باي يافيمتو بارد