السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..اكرمكالله بالجنة اختي هبة انت وجميع المسلمات على مجهودك الرائع..ولكن نصف الملفات ابت النزول لدي فما رايكن اخواتي لو تضعوا ملفاتكم بملف Note Pad
الاكثر من رائع في التخزين حيث انه غير كبير وغير معقد وسهل الاستخدام..
..الحل الاخر هو ان نقوم بعرض محتويات ملفاتنا كما عند الاخت أم شيماء الذي قامت بعمل مشاركة في (أطباق عالم حواء_الملفات المميزة )بعنوان ملف جميع انواع الشوربة بمناسبة شهر رمضان فقد ابهرني الجزء الذي عرضت فيه محتويات مشاركتها بطريقة بسيطة ورائعة تنم عن ذوق صاحبتها حيث يسهل جمعها وبذلك توفر وقت التحميل ..ارجو من المشرفات مساعدتنا متكرمات بمشاركة او حتى بنصيحة..جمعنا الله بجنات النعيم..
حبيبتي كان ودي احط الملفات اللي عندي لكن ماترضى تنزل هنا علشانها كبيره مررررررررررره
انا مسويه بالوورد وطبعته وكثير من جيراني اخذو نسخه منه والله حبيت افيدكم صراحه لكن ممكن اللي تبغى ترسلي ايميلها على الخاص واحاول ارسله لها
دعواتكم للوالد بان الله يشفيه ويخليه لنا
انا يا ام نونا باركك الرحمن والله لو تكرمتي تساعديني اكون لك شاكرة وخصوصا لو عندك اي صور او وصفات بخصوص تزيين التورتات
اللهم ان لك صفوة من الخلق تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب
فاجعل من يقرأ كلماتي هذه منهم

يا نهار ابيض

ما عرفتوش تنزلوهم؟؟!!

طيب شوفى يا اختى المشتاقه للامارات حطى لى اللينك الى بتتكلمى عنه عذرا انا مش عارفه لانى لا اتواجد هنا كثيرا مثل زمان
عموما قولى لى الطريقه وبالنسبه للورد باد اجرب حاضر من عيونى بس اذا كانت القصه راح تاخذ وقت ده هيقلل كميه الملفات الى هنقلها لكم

انا راى فعلا نعطى بعض على الماسنجر يعنى تعالى على الماسنجر وانا اعطيكى كل ما تحبى ان شاء الله
لاتنكسر .. ماأحد ٍ مثل قلبي خسر .. لاينثوي عزمك وحيـــل الله قوي ..قاااادر يفرجها بعد ضيق وعسر
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
موضوع رائع لكن اذا ممكن تلمونا طريقة نقل الملفاات ..

ولي طلب اختي مشتاقه اذا مكن تنزلين لي ملف الاخت شيماء اللي اعجبك ولك مني جزيل الشكرر

الساعة الآن 06:19 .