برق

برق @brk_1

محررة

خالد الراشد سيسافر الى النيجر !!! اسرعووووووووووووا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تتأخروووا $$$$$$

الملتقى العام

بلغني من مصدر موثوق انشاء الله ان الشيخ خالد سيسافر الى النيجر قريبا التي عانت من الفقر ونحن اشغلتنا الاسهم والله قد ذكر ذلك في كتابه الكريم وقال عزوجل (( ‏ومنهم من عاهد الله لئن آتانا من فضله لنصدقن ولنكونن من الصالحين، فلما آتاهم من فضله بخلوا به وتولوا وهم معرضون‏، ‏فأعقبهم نفاقا في قلوبهم إلى يوم يلقونه بما أخلفوا الله ما وعدوه وبما كانوا يكذبون، ألم يعلموا أن الله يعلم سرهم ونجواهم وأن الله علام الغيوب‏ )) وانا قد انزلت لكم اسم الشريط الذي هو ( اهات وبشائر من النيجر ) للشيخ خالد الراشد بالنسبة للرابط عملية البحث الادارة حذفتها مني ولا اعرف لماذا ؟؟؟؟؟؟

القراءة اكثر من 7000 قارء للموضوع من عدة منتديات والذين راسلوني ودعموني لا يتجاوز العشرة ،،،،، لاحظ الفرق من 7000 فقط عشرة اين الباقين اين الذين يريدون الخير ،،،، لا حول ولا قوة الا بالله
والشيخ ينتظر التبرعات لاخوانكم في النيجر سارعوا
اخي
عندك ملابس ما تبغاها ارسلها لهم
عندك احذية ارسلها لهم
عندك فرش بطانيات ارسلها لهم
أي شي تكفون يالربع الفزعه
وانا بغيت وين تتبرع اسال عن ارقام الشيخ وخذ التفاصيل
انا مجرد اذكركم بالصدقة لإخوان لنا قد نسيناهم واشغلتنا الدنيا ووالله اشغلتنا الدنيا في الاسهم والتجارة
منكم من لم يسمع الشريط يا اخي انت الان تقول ما بها النيجر وما موضوعها اخي اسمع الشريط ثم قل ما شئت تريد ان تتبرع او لا فهذا راجع الى اهل الخير وشكراً

ما ذكر أعلاه وجهة نظر تمثل رأي صاحبها وأمانة في عنقه وفي النهاية القرار قرارك

للأمانه منقول من منتديات هوامير البورصه
4
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
جزاك الله خير
راوندة
راوندة
جزاك الله خير
LaDy Nona
LaDy Nona
مشكورة اختى

الله يوفقه ويرجعه سالم

الله يعطيك العافيه والصحه والسعادة