وش دعوه يابنات الله يفرج كربتكم مهب كربه إن شاء الله .

ماتوقعت راح يكون عليها هالطلب , توقعت اني خلاص وزعت لنص بنات المنتدى , لان العرض صار له شهرين , اليوم انصدمت لما فتحت رسايلي الخاصه كلهم كوين كولور , جوالي يرن يطالب بكوين كولور , ولايهمكم

خلاص قررت أني أرجع وأطلب من الشركه بس متى راح يوصلونه لي يمكن يطول أسبوع أسبوعين , وماأدري على راح يعطوني اصفر ولا لا ؟؟ لأن فعلاً هاللون مرغوب عندهم .

على العموم إللي يقدر ياخذها من الاخت دموعكس يلحق عليها , وإللي مايقدر حياه الله عندي.

صحيح وهالمره راج أجيبها بالعدد , يعني طلبتوا حبتين راح أجيب حبتين ولا وحده ترجع تطالب فيها بعدين , لان خلاص الشركه ماعاد توفرها , ليه ؟؟؟؟

لان كل الكميات إللي عندهم لغاية 2007 , بعد ال 2007 راح يوفرون كميات جديده .وأكيد مايبون يعطوني إياها كميه يبون يتكسبون منها ويبيعونها قطاعي .

بالنسبه للبنات إللي يبونها من ماليزيا والله ماظنيت ماليزيا توفرها , صح ماليزيا فيها كل شيء بس نادراً مايستوردون البضاعه الأوربيه , وكوين كولور ماركه إيطاليه .

على العموم إللي تبي تدور عليها تسال المحل وتقوله ابي عدسات كوين كولور لون بيرلا (الأبيض) أو جيالو(الأصفر ) ولو كان متوفر أكيد راعي المحل مابيقصر وبيعطيك إياه .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .
حبيباتي ماأستقبل الطلبات هنا , إللي فعلاً جاده ترسلي عالخاص .

الجاده = الأكيده = إللي تبيها من قلب= إللي عندها فلوس تشتريها بالوقت الحالي مو تقول أحجزيها وتجيني بعد شهرين , لأني مليت من التسويف والتأجيل .
اقتباس مشاركة  (******_artest)
حبيباتي ماأستقبل الطلبات هنا , إللي فعلاً جاده ترسلي عالخاص .

الجاده = الأكيده = إللي تبيها من قلب= إللي عندها فلوس تشتريها بالوقت الحالي مو تقول أحجزيها وتجيني بعد شهرين , لأني مليت من التسويف والتأجيل .

صادقة اختي ارتوستة ..

وانا اقول نفس الكلام الي تبي تتعامل معي من بنات الرياض

الي تبي العدسة ترسلي ع الخاص تاخذ رقمي وتكلمني

وبنفس الاسبوع تستلم طلبها ..

وللاسف كل التاجرات يشتكون من سالفة الحجز وبعدين التطنيش..

الله يهدي الجميع
..
علااااااااااج طبيعي للوقاية باذن الله من امراض البرد وغيرها عن تجربة ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2069632
ميكي الله يخليكي والله انا جاده يعني ابغى حبتين والله تعبتا ارسل عالخاص بس خربان ابغى حبتين من العدسه البيضا اكدي طلبي
اذا في طبية انا ابغي منها 1.5
البيضاء
جميع مواضيعي في هذا الرابط

اللهم افرج همي واحفظلي بنتي و أنصرني على من ظلمني

الساعة الآن 10:58 .