منو اتبيعها من الامارات ,,؟
انا كنت ابيها من زمان لكن ماكنت محصله احد يجيبها لي
يوم حصلت واتفقت مع وحده على حظي خلصت العدسات
يلا عاد نبي كميه جديده
بنات كثير يبغوها
نبي البيضا والصفرا
ومن الحين الي بتجيب ابي اثنين من البيضا واثنين من الصفرا
-------
بعدين الله يهدي الي نقلت موضوعي انا اوردي عندي نفس الموضوع بهالقسم
رجعت نزلته في قسم المكياج علشان ممكن احصل بنات اكثر
ياليت يترجع موضوعي هناك
اقتباس مشاركة  (******_artest)
وش دعوه يابنات الله يفرج كربتكم مهب كربه إن شاء الله .

ماتوقعت راح يكون عليها هالطلب , توقعت اني خلاص وزعت لنص بنات المنتدى , لان العرض صار له شهرين , اليوم انصدمت لما فتحت رسايلي الخاصه كلهم كوين كولور , جوالي يرن يطالب بكوين كولور , ولايهمكم

خلاص قررت أني أرجع وأطلب من الشركه بس متى راح يوصلونه لي يمكن يطول أسبوع أسبوعين , وماأدري على راح يعطوني اصفر ولا لا ؟؟ لأن فعلاً هاللون مرغوب عندهم .

على العموم إللي يقدر ياخذها من الاخت دموعكس يلحق عليها , وإللي مايقدر حياه الله عندي.

صحيح وهالمره راج أجيبها بالعدد , يعني طلبتوا حبتين راح أجيب حبتين ولا وحده ترجع تطالب فيها بعدين , لان خلاص الشركه ماعاد توفرها , ليه ؟؟؟؟

لان كل الكميات إللي عندهم لغاية 2007 , بعد ال 2007 راح يوفرون كميات جديده .وأكيد مايبون يعطوني إياها كميه يبون يتكسبون منها ويبيعونها قطاعي .

بالنسبه للبنات إللي يبونها من ماليزيا والله ماظنيت ماليزيا توفرها , صح ماليزيا فيها كل شيء بس نادراً مايستوردون البضاعه الأوربيه , وكوين كولور ماركه إيطاليه .

على العموم إللي تبي تدور عليها تسال المحل وتقوله ابي عدسات كوين كولور لون بيرلا (الأبيض) أو جيالو(الأصفر ) ولو كان متوفر أكيد راعي المحل مابيقصر وبيعطيك إياه .

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .

وإن شا ءالله تنبسطين على هالخبر كلاسيك روز .

وتسلمين cocoyaya وأختي دموع اللؤلؤ بصراحه أعجبتني كلمة وي وي بصراحه بنات الغربيه ذوق <== أدمنتهم هالفتره .

المتغليه : هذي هي تقريباً بشاره لكم , وبالتوفيق إن شاء الله .

أخــ خالدـــت : والله العيون الفاتحه مثاليه بالعدسات , بس طبعاً حسب ذوقك لو تحبين العين تصير فاتحه او غامقه ؟؟؟

اللون الأبيض ممكن يصير بما إن عينك مره فاتحه مثل مادلين مطر بفديو كليبها الأخير <== انتبهي للأمانه انا ماأعرف وش عدسات مادلين مطر بس نفس اللوك راح يطلع هذا من تجربة أخت الاخت دموع اللؤلؤ الله يجزاها خير ماغير تجرب وتبشرني لووووووووووول .

أما اللون الاصفر راح يطلع مثل زيت الزيتون بالضبط عسلي على اخضر وشلون راح يطلع بعينك ؟؟؟

وهذا شكلها عالعيون الفاتحه والغامقه :

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .
طيب هالحين بتتوفر والا لا

والله اني سالت عنها ميك اب يوم كانت تقول عروض عروض وكل مره اقول بعدين بعدين

اجل دامت كذا ابي صفرا وبيضا

اذا بتطلبون علموني على الخاص لانه تضيع المواضيع

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
حبيباتي ماأستقبل الطلبات هنا , إللي فعلاً جاده ترسلي عالخاص .

الجاده = الأكيده = إللي تبيها من قلب= إللي عندها فلوس تشتريها بالوقت الحالي مو تقول أحجزيها وتجيني بعد شهرين , لأني مليت من التسويف والتأجيل .

الساعة الآن 09:57 .