السلام عليكم يالغاليات

عندي طلب واتمنى لا تردوني بليييييييييييييز

شفت بنات كثير يشترون اغراض عن طريق النت

ياليت اعرف بعض التفاصيل بهاي الموضوع

بليييييييييز لا تردوني

محتاجة اعرف تفاصيل اكثر عن هاي الموضوع

وخاصا الي جربت تشتري من المواقع

30-01-1427 هـ, 10:59 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم..

اختي انا مجربه من موقعين امازون واي باي.. والثاني موقع مزادت ..والاثنين تلقين عندهم بضاعه جديده ومستعمله ..

يطلبون رقم الكردت كارد وتفاصيله وعنوانج طبعا..

بعدين يرسلون لج رقم تتبع للبضاعه ..

وفي الاخير تستلمين بضاعتج عن طريق البريد على العنوان الي حددتيه
30-01-1427 هـ, 11:05 مساءً

السلام عليكم

هلا اختي اشحالج ان شا الله طيبة

الغالية ربيعة اختي تشتري عن طريق النت اغلب اغراضها ان كان ملابس او اكسسوارات او كتب او شي ثاني كله تقريبا عن طريق النت على قولتها اسهل وهي متعاونه مع الارامكس تعرفين في بعض مواقع الشراء تجبرج انج لازم يكون عندج صندوق بريد اما في بريطانيا او امريكا ونحن طبعا ما عندنا فالارامكس ممكن تسويلج هاي الخدمة يعني تشتركين معاهم ما ادري بمبلغ معين فيطونج رقم صندوق بريدهم في بريطانيا او امريكا وبعدين تحطين عندهم مبلغ معين وعلى اساس هذا المبلغ اعتقد يتم شراء اللي تبينه عن طريق ارامكس بس انتي تقدرين تتصلين فيهم وتستفسرين اكثر عن الموضوع لاني الصراحة مو فاهمتنه وااايد

اتمنى اني قدرت افيدج ان شا الله

وبالتوفيق حبوبة

اختكم في الله

ام ناصر
30-01-1427 هـ, 11:11 مساءً

هلا حبيباتي

Black_widow

ضوء القمر 16

مشكورين كثير على الرد والتفاصيل المهمة للشراء عن طريق النت

بس ياليت الي تعرف مدة وصول الشحن ..وبالنسبة لسعر الشحن

يكون غالي ولا على حسب وزن الطلبية

ياليت نتناقش بهاي الموضوع اكثر حتى كلنا نستفيد

لاني اعرف ان معظم البنات يبون يشترون عن طريق النت بس متخوفين كثير

فياليت البنات الي مجربة تشتري من اي موقع في النت تحطلنا رابط الموقع

يعني ابي مواقع اكسسوارات وملابس نوووم

وحذاء سواريه وكل شي يلزم للبيت
30-01-1427 هـ, 11:56 مساءً

عزيزتي سماره،، بامكانك مثل ماقالوا البنات تشتركين مع ارامكس، تدفعين لهم مبلغ 35 دولار رسوم تسجيل لمدى الحياه.. ويعطونك صندوق بريد بامريكا،، وثاني ببريطانيا. لانه اغلب المواقع الامريكيه ماتشحن لغير امريكا،، فلما تشترين من موقع تعطينهم عنوان صندوق بريد ارامكس الخاص بك بامريكا وهم يشحنوها لك على هالعنوان،،، وبعدين الارامكس تشحن طلبيتك من بريدك بامريكا الى سلطنة عمان... طبعا يتصلون بك انه عندك طرد...

ولما تسجلين عندهم اختاري انهم يشيكون صندوقك كل اسبوعين او كل شهر افضل تدرين ليه،، لانك ممكن تطلبين من كذا موقع بضايع وتوصلك لبريدك بامريكا فلما تختارين كل اسبوعين يعني يشيكوا بريدك كل اسبوعين ويشحنو لك كل طلبياتك مره وحده علشان مايصير عليك سعر شحن متفرق لكل طرد بروحه.. اتمنى تكوني فاهمتني ماعرف اشرح ادري بس وش اسوي ادري بك محتاسه مثل ماكنت انا بعد قبلك...

عموما تقريبا سعر الشحن من امريكا لعمان لاول نص كيلو 15 دولار + 5.5 دولار عن كل نص كيلو زياده... بس بالنسبه للشحن من الموقع لبريدك بامريكا بصراحه مادري يعتمد على وزن الطلبيه .. البايع طبعا بخبرك..

وفيه شغله لو تسويها افضل،، فيه بطاقة كريدي نت اسالي البنك عنها هذي انتي تعبيها كل مره،، مثلا لو بتطلبي من موقع ومجموع المبلغ 50 دولار،، اشحني هالبطاقه بمبلغ 50 دولار وعطي البايع البيانات.. علشان مايسحب مبلغ اكبر من المبلغ المطلوب.. كانت ارامكس قبل توفر هالخدمه بس الحين للاسف الغوها.. وان شاءالله باقي البنات بفيدونك..
01-02-1427 هـ, 12:23 صباحاً

الساعة الآن 08:32 .