ياتاجرات عالم حواء دعوة للنقاش

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة اللة وبركات انا صراحة كتبت الموضوع لاني فعلا مقهورة وشي يرفع الظغط ولازم نلاقي حل للمشكلة وابغا اشوف هذا الشي يصير معاية بس او مع الجميع اول شي تلاقي 100 رسالة ردي ضروري وبسرعة ولما تردي وتوري الصور وتتعبي تتطنشي ولا يقولولك رقم الحسااااب بسرعة تكتبي رقم الحساب وانسي الموضوع بعدها ولا يجلسو يسؤلوكي 1000 سؤال ويحجزو وتحجزي الشي وتغلفي وتستني الحوالة وبعدين يغيرو رايهم بلاهي هذا مو حرام ويضيعو وقتنا واحيانا نحجز ولما احد يطلب اقول محجوز وتضيع الزبونة وكما ن لاحظت انو المنتدى نايم نبغا تجديد بلبضايع يعني اليوم وبكرة وبعدو افتح قسم العروض التجارية ماالقا شي جديد اتمنى انكم تتفاعلو معية وهذا الشي للمصلحة الجميع
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلورة الثلج
بلورة الثلج
والله انا هالشي بعد قاهرني وااااااايد

خصوصا اللي تحجز واتم حاجزه الاغراض شهرين ولما اسألها تقولي ابيهم وحتى لو اقولها في ناس يبونهم تقول لااا خلاص ابيهم

وبعدين تطنش ولا كنها عطت وحده كلمه ...

واللله صارلي موقف من بنت الاسبوع اللي طاف وانقهرت حيل

تخيلو انا مو من الامارات وعشان اسهل على البنات

مرات لما يصادف اهلي رايحين الامارات اخليهم يرسلون الاغراض عن طريق شركة شحن
عشان اوفر عليهم مصاريف التحويل ويبقى مصاريف الشحن ..

وقلتلها لو غيرتي رايك عادي قوليلي عشان ما اتعب اهلي عالفاض قالتلي اوكي ابيهم ....
لما ارسلت الاغراض لا رضت ترد على شركة الشحن ولا رضت ترد على مكالماتي او مسجاتي وحتى بالمنتدى ارسللها ولا ترد ..

قلت يمكن عندها عذر بس اشوفها تدخل كل يوم ولا حتى كلفت على نفسها تعتذر وتقول صارلي ظرف وخلاص ما اقدر اخذ منك الاغراض ...

يعني تعاملينهم زين وشفي وش تلقين ...

مرات اقول البنت اللي تسوي هالحركات المفروض نشهر اسمها عشان هي تتعظ وتكون عبره لغيرها ..

طبعا في بنات ما عليهم كلام حتى لو يحجزون ويصير لهم ظروف ما يطنشون ابد بالعكس مثل ما طلبو بأدب يعتذرون بأدب ....

الله يهدي البنات بس ....
domoo3x
domoo3x
نفس الحال اشتكيت منه قبلك الله يهديهم...
شقراوية شقراوية
والله انا هالشي بعد قاهرني وااااااايد خصوصا اللي تحجز واتم حاجزه الاغراض شهرين ولما اسألها تقولي ابيهم وحتى لو اقولها في ناس يبونهم تقول لااا خلاص ابيهم وبعدين تطنش ولا كنها عطت وحده كلمه ... واللله صارلي موقف من بنت الاسبوع اللي طاف وانقهرت حيل تخيلو انا مو من الامارات وعشان اسهل على البنات مرات لما يصادف اهلي رايحين الامارات اخليهم يرسلون الاغراض عن طريق شركة شحن عشان اوفر عليهم مصاريف التحويل ويبقى مصاريف الشحن .. وقلتلها لو غيرتي رايك عادي قوليلي عشان ما اتعب اهلي عالفاض قالتلي اوكي ابيهم .... لما ارسلت الاغراض لا رضت ترد على شركة الشحن ولا رضت ترد على مكالماتي او مسجاتي وحتى بالمنتدى ارسللها ولا ترد .. قلت يمكن عندها عذر بس اشوفها تدخل كل يوم ولا حتى كلفت على نفسها تعتذر وتقول صارلي ظرف وخلاص ما اقدر اخذ منك الاغراض ... يعني تعاملينهم زين وشفي وش تلقين ... مرات اقول البنت اللي تسوي هالحركات المفروض نشهر اسمها عشان هي تتعظ وتكون عبره لغيرها .. طبعا في بنات ما عليهم كلام حتى لو يحجزون ويصير لهم ظروف ما يطنشون ابد بالعكس مثل ما طلبو بأدب يعتذرون بأدب .... الله يهدي البنات بس ....
والله انا هالشي بعد قاهرني وااااااايد خصوصا اللي تحجز واتم حاجزه الاغراض شهرين ولما اسألها...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياقلبي كلنا بالهواء سواء وعلى قولتك ياليت بس يقولون ما نبي مو يطنشون وبس

نفس الي يصير لي كثيررررررررررر بس ما اقول الا الله يهديهم ويصلحهم
الغلـــــا
الغلـــــا
انا عن نفسي كل رساله ارد عليها امسحها الا عقب مااشوف مسج منهم انهم ارسلوا المبلغ
بعدين احجز الاغراض لهم .............وارسلها او اذا كانت زبونه عندي ساعتها الامر مختلف.

بس الحمدلله ما صادفت اي مشكله مع البنات ........وكلهم ذووووق والله ...............
شما الحبابي
شما الحبابي
ياليت السالفه على هالشئ وبس
انها تقول ضرووووووووووورى وينج اختى ومحتاجه رقمج ضروووووووووري
وفى الاخر تسوى حركه بايخه منها
(( تقوم اطرش رساله على الموبايل وتعرض بضايعها من البخور والعطور وغيره ))
الغاليه عندج المنتدى والرسائل الخاصه اعرضى اللي تبينه
انت تبيعين بخور وعطور انزين انا شو تجارتى فول وفلافل انا بعد بخور وعطور
اتمنى تقرا الموضوع الاخت