اقتباس مشاركة  (******_artest)

تصورو والله تاجرات مشهورات بعد مو وحده ولا ثنتين بالهبل يطلبون ماأشوف إلا غبارهم , على الأقل قولي شكراً , أو تطلب نصيحه وماترد ؟؟؟؟ <== خدامه انا عند أبوك .

.

خخخخخ لا تقولين تقصديني .......... لاني اظن مرتين سالتج مره عن الاسعاار

ومره رايج في اللون اللي يناسبني بس اللي صاار انه صاااارت لي مشااكل

مع التحويل للسعوووديه علشان جذيه اجلت موضوع العدسات الى ان اشوف طريقه سهله <<<< عذر اقبح من الذنب..........
============================== ===============

والله يا ميك اب اذا تقصديني انا فياليت تسامحيني فديتج .........ومشكووووره ما تقصرين حبيبتي...............
بصراحه هذا فعلا اللي صار معاي يعني وصلت اني ارسلت اكثر من 200رساله لموضوع الجلابيات تدرين ان مطلبوا مني الا عدد قليل جدا
وغير الاخوات اللي شغلهم بالجلابيات ويطلبون الصور وبعدين لاحس ولا خبر يعني سرقة افكار عيني عينك
ولما اسالهم عن رايهم يطنشون ولا يردون حتى تتبع الرساله يوقفونه

الله يهديهم بس
شكرا ياتاجرات على ردودكم و**** يعوض عليكي اخت مهاوي ويكثر رزقك وو**** يابنات انو كل واحد راح ياخذنصيبو والمقسوم لة وكل واحد يعمل بنيتو ومافي احد معصوم من الخطاء سواء من تاجرة او من زبونة وكل واحد في عيب وانا اعترف بعبي انا طيبة لابعد الحدود و**** في كم وحدة بلمنتدى تعطيني بظاعتها اعرضها وماافكر اخذنسبة لاني اقول مانيخسرانة اعرضها مع بضاعتي لاكن مااحب احد يدعسلي على طرف ساعتها اطرطع واعصب يعني مااحب الاستغفال واكيد كلكم ياتاجرات ماحد فيكم يحب انو يستغل من الي امامو وياااااااااارب يرزق الجميع انتظر باقي التاجرات علشان نحاول نحط لحد لهذي المشكلة وانا شخصيا استفدت من الي شاركو اني مااحجز شي ولي عودة معاكم
اهلا رمضان
خوفتوني .....انا ابيع حلويات لوحدة قريبتي ...بس لحد الان ما بعت شي .....الله يستر
لا اختي ايمان لاتخفي في بنات كثير ذوق واذا وعدو مايخلفو احنا بمجتمع وتلاقي الكويس والخير كثيررررر اتوكلي على **** وانا اول الزباين
اهلا رمضان

الساعة الآن 02:28 .