شقراوية شقراوية:

هلااختي ، شقراويه ، وأحييك على صراحتك ، وهذا ان دل على شي يدل على ان قلبك نظيف واللي بقلبك على لسانك .

وفعلا انا كنت اعنيك بكلامي طبعا مو انت لحالك فيه غيرك كثير وعارفين نفسهم بس يمكن سكتوا ، انا اعتبرت سؤالك تطفل على مصادر السلع اللي أوفرها وتوقعت انك تستغفليني وتبين تلتفين من وراي ، واعذريني على صراحتي ، طبعا انا ماكنت بقصر معك واعطيتك رقمي بس ماتلقيت اي اتصال أو مجرد رد انك ماتبين ، على العموم القلب من القلب صافي ، واتمنى يكون مجرد سوء تفاهم وعدى على خير . والله يوفقك والسموحه إذا حز بنفسك . واعتبر نقاشنا هنا مكسب لي وعرفت معادن البنات . والصادقه هي اللي تتكلم مو تخبي وتسكت .

وكلامك صحيح المنتدى صاير مولع بديزل ماينفتح موضوع باي قسم من الااقسام إلا وينتهي بمشكله وتجريح ، ويبدأ الكلام السوقي والدق ، وياليت المشرفات مايحذفون الموضوع مجرد يحذفون الردود الجارحه .

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .
اقتباس مشاركة  (******_artest)
شقراوية شقراوية:

هلااختي ، شقراويه ، وأحييك على صراحتك ، وهذا ان دل على شي يدل على ان قلبك نظيف واللي بقلبك على لسانك .

وفعلا انا كنت اعنيك بكلامي طبعا مو انت لحالك فيه غيرك كثير وعارفين نفسهم بس يمكن سكتوا ، انا اعتبرت سؤالك تطفل على مصادر السلع اللي أوفرها وتوقعت انك تستغفليني وتبين تلتفين من وراي ، واعذريني على صراحتي ، طبعا انا ماكنت بقصر معك واعطيتك رقمي بس ماتلقيت اي اتصال أو مجرد رد انك ماتبين ، على العموم القلب من القلب صافي ، واتمنى يكون مجرد سوء تفاهم وعدى على خير . والله يوفقك والسموحه إذا حز بنفسك . واعتبر نقاشنا هنا مكسب لي وعرفت معادن البنات . والصادقه هي اللي تتكلم مو تخبي وتسكت .

وكلامك صحيح المنتدى صاير مولع بديزل ماينفتح موضوع باي قسم من الااقسام إلا وينتهي بمشكله وتجريح ، ويبدأ الكلام السوقي والدق ، وياليت المشرفات مايحذفون الموضوع مجرد يحذفون الردود الجارحه .

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .
ياقلبي وربي يشهد على ماعمري استغفلت احد وضريته بالعكس انا دايم تصير معي مواقف وربي ما اعطيها هم لان ما يسوى علي اني اعصب نفسي علشان وياما ناس جابوا اغراض نفس الي عندي وينزلون بالاسعار ولا اهتميت منهم لان الله بيرزق الواحد على قد نيته

وفعلا انا ياقلبي ماكنت اقصد اني اخذ اسم التاجر علشان ابيع بالمنتدى والله ثم والله يشهد علي ولا احب اصلا ابيع شي مالي فيه

ولو ابي اي شي ياقلبي من العالم كله اقدر اطلبه بس ما احب اكسر اخت طالبه رزقها

وانا والله مو اهانه فيك اني مارديت عليك بالعكس انا كنت ودي اساعد الاخت الي تتاجر بالعدسات خارج المنتدى

وانا اقول ومن هذا الموضوع اي وحده تحب تعاتبني ياليت تقوله بوجهي مو تكتم بنفسها لان الدنيا ماتسوى

ويصير الوجه من الوجه ابيض والقلوب صافيه مو كل وحده حاطه بقلبها كيس فهم من سواده

وانا بالنسبه لي مسامحه اي وحده غلطت علي وتسامحني اي وحده غلطت عليها بدون قص

لان الحمد لله ماعمري والله يشهد غلطت على احد حتى لو اذاني

واسفه على الاطاله وتقبلوا احترامي وتقديري
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
انا اقول دحروا الشيطان يابنات وكلكم خوات وربكم اللي يوزع الارزاق
ومحد ياخذ رزق احد وماصار الا الخير
لاتصيرون نفس اللي كلمتكم عنها الحمدلله والشكر
الله يهدي الجميع

ونصيحة اللي تبي تكسب زباينها ترى اهم شي المعاملة والاسلوب الراقي
حتى لو اللي جدامج مايعاملونج بنفس الاسلوب خلج انتي فوق ولاتنزلين لمستوى اوطى منج
ودايما بدي الكلمة الطيبة وصدقيني الناس بتحبج وتشتهي تشتري منج بس عشان معاملتج
انا زبونة وهذا رايي وصدقوني اذا اتبعتوا هالاسلوب انتوا الكسبانين
انا ادري كلكم ماعليكم قاصر واسلوبكم راقي بس هم اذا سمعتي من احد كلمة جذي ولا جذي خلج انتي الراقية وخليهم هم يطلعون بالشينه ولاتفكرين تنزلين لمستوى اقل من مستواج
طيب ما عليه يا تاجرات ....عقبالنا
عندي سؤال ودي اعرف اجابته
ليش تعرضون الصور على العام والاسعار على الخاص
احيانا تعجبني البضاعة بس اذا طلبت السعر صارت غالية علي
زيادة على الشحن

لذلك صرت بعض الاحيان اتجاهل المعروض اذا كان بدون سعر
اخاف اطلب السعر واذا صار غالي وما شريت تزعل العضوة

وش الهدف من الرسائل الخاصة للاسعار
واعتذر على لقافتي مرة ثانية

يدور في بالي هالسؤال
سبحان الله وبحمده ,,,,, سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم
اقتباس مشاركة  (وردة نت)
طيب ما عليه يا تاجرات ....عقبالنا
عندي سؤال ودي اعرف اجابته
ليش تعرضون الصور على العام والاسعار على الخاص
احيانا تعجبني البضاعة بس اذا طلبت السعر صارت غالية علي
زيادة على الشحن

لذلك صرت بعض الاحيان اتجاهل المعروض اذا كان بدون سعر
اخاف اطلب السعر واذا صار غالي وما شريت تزعل العضوة

وش الهدف من الرسائل الخاصة للاسعار
واعتذر على لقافتي مرة ثانية

يدور في بالي هالسؤال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياقلبي انا عن نفسي ساعات ما احد السعر لان باختصار يكون فيه منافسة غير شريفه

وانا ما احب هالاسلوب وصرت بصراحه احط هالكلمه بمواضيعي ان الي تبي تطلب تكون جاده وامانه عليها علشان اكون انا اخليت مسؤوليتي
والله يحاسبها

لان بصراحه تصير لي اشياء سخيفه بس الحمد لله انا اترفع اني ارد عليهم بالمقابل

ووحده والله مره قالت لي هالشي ان شافت عندي شي معين وسالتني عن السعر وجات وحده ردت بموضوعي وقالت انا عندي نفس هالشي بالسعر الفلاني كاسره نص السعر
ولما صاروا البنات يطلبونها تقول والله خلص اذا تبين انتظر الطلبيه الثانيه او الشي هذا بالذات مو موجود وش تسمين هذا اختى الغالية ؟؟!!!!!!!!

ومره وحده سالتها عن شي معين وانا ما كنت ابيعه وفعلا كنت جاده ابيه لنفسه والمهم بالخاص حطت لي كل اغراضها واسعارها ولما قلت لها اسفه انا لاقيته ارخص ما ابيه عصبت علي وقامت ترمي كلام علي وتقولي ادري انتي تبين تشوفين اسعاري وانتي عندك مثل وربي يشهد اني تضايقة لاني ما سالتها عن كل الاغراض وهي الي حطتها لي ورديت عليها والحمد لله عرفة غلطتها واعتذرت
والله يشهد وهي لو تقرى هالكلام تعرف ترى مافي بقلبي شي عليها ومسامحتها

وانا لو تلاحظون اصلا ما اشتري شي من المنتدى كله اخاف اطلب من وحده تقولي انتي تبين تشوفين اسعاري
وانا ياما وياما ارسلت اسعاري لتاجرات ولاعمري حطيت ببالي هالشي المريض

وانا والله ما ازعل ولا اتضايق من وحده تسالني عن الاسعار الي اتضايق منه اني اسرد كل الي عندي واتعب حاليا ولا يقولون لي كلمه شكرا

والحمدلله فيه بنات كثيرررررررررررر رررر هنا تعاملت معهم قمه الذوق والاخلاق وشهادتي مجروحه فيهم والله من السعودية ودول الخليج وبرا بعد

والحمد لله على كل حال واسفه على الاطاله

وكلن ماياخذ الا رزقه
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد

الساعة الآن 12:33 .