هلا وردة نت يعني في اسباب ومنها في بعض البنات **** يهديهم مو هدفها الشرى هدفها التخريب لا وباسلو ب جارح مثلا تقولك انتي غشاشة وبضاعتك غالية واكيد بعض التاجرات علشان هذا السبب مايحطو على العا وش رايكم ياتاجرات
اهلا رمضان

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]§®*§[•.*.•]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[•.*.•]§®*§[/grade]
[grade="FFA500 4169E1 00BFFF FFA500"]

تم تعديل الموضوع ضمن آداب وقوانين المنتدى
وأرجو إحترام آراء الجميع وعدم الخروج عند أدب الحوار العام
وأي رد سيكون مخالف او فيه تطاول على العضوات سيتم إيقاف العضوة لمدة شهر

[/grade]

[img]http://www.*******.com/gallery/data/media/123/0503.gif[/img]

[grade="00BFFF FFA500 00BFFF"]«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+, ¸«»¸,+°´°++,¸-«»,¸«»¸,+°´°[/grade]

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]l¸.•'تَحِيّـــــ ـــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.• 'l[/grade]
[grade="FFA500 FF6347 00BFFF"]l¸.•'فتــــــــو ن الإمــــارات¸.• 'l[/grade]

اقتباس مشاركة  (فتون الإمارات)

§®*§[•.*.•]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[•.*.•]§®*§
drawGradient()

تم تعديل الموضوع ضمن آداب وقوانين المنتدى
وأرجو إحترام آراء الجميع وعدم الخروج عند أدب الحوار العام
وأي رد سيكون مخالف او فيه تطاول على العضوات سيتم إيقاف العضوة لمدة شهر

drawGradient()

[img]http://www.*******.com/gallery/data/media/123/0503.gif[/img]

«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+, ¸«»¸,+°´°++,¸-«»,¸«»¸,+°´°
drawGradient()

l¸.•'تَحِيّـــــ ـــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.• 'l
drawGradient()

l¸.•'فتــــــــو ن الإمــــارات¸.• 'l
drawGradient()
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

تسلمين يابعدي دايم متصرفه بحكمه وتشركين على جهودك

وان شاء الله كل واحد بيحترم نفسه لان الدنيا فانيه ماراح ياخذ من الدنيا الا اعماله لله وسمعته عند الناس

وتقبلي احترامي وتقديري
متجر شقراوية
تخفيضات
جديدنــــــــــ ـا
انتظروا توقيعي الجديد
شقراوية شقراوية:

حبيبتي ماحصل إلا الخير ، وأنا ماخذت هم بس استغربت ان التاجرات يشتكون من شغلات هم نفسهم يصلحونها ، وانا معك ساعات الواحد يكون مشغول أو مضغوط فيقدم أولوياته قبل ، والرزق بيد الله طبعا مستحيل تحتكرين شغله كل واحد حر يجيبها ويبعيها حتى لو ببلاش ، ولكل مجتهد نصيب ، بس حطي نفسك مكاني لو أحد سالك سعر بضاعتك بالجمله ومصدرها ؟ وش بتعتبرين مغزى هالسؤال ؟
وصدقيني قلبي نظيف من الكل ولا اعاتب حتى على اللي يتكلمون من وراي أو يخربون علي ، لاني مؤمنه شديد الايمان ان الله فوق يحاسب كل واحد على نيته وعلى كل قرش ياخذه بالحلال أو بالحرام . عموما خرجنا عن نطاق الموضوع اهم شي لايكون بخاطرك شي . وأنا عن نفسي محلله الكل ماعدا اللي تتعبني وتخليني احجز وتفرك . <==== لووووووووووووول ماتقدر تصفي النيه .

وردة نت:

ههههههههههههههه ههه سؤالك جوهري وفي محله ، أنا اول بضاعه عرضتها حطيت كل التفاصيل والاسعار وكل شي يخطر ببالك ، ماشوف غير انواع المنافسات غير الشريفه ، صراحه زعلت وقلت مبدهاش المره الجايه مابحط الاسعار ، فعلا حطيت موضوع جديد وذكرت كل التفاصيل والصور والاسعار قلت :عالخاص وبالحرف الواضح قلت اعذروني عشان سارقات الافكار . ههههههههههههههه ههه
بس بعدها حسيت اني غشيمه ومسويه فيها ليه ؟

اولا: الارزاق بيد الله

ثانيا : اتعب على الفاضي تجيني المتطفله اللي بس تبي تعرف الاسعار من غير ماتشتري .

ثالثا: حسيته عيب من المفروض الانسان يشوف السعر ليه اتعبه وأحرجه بالارسال ويمكن يشتري لانه أنحرج ومايبي يكسفني او يبين انه ماعنده قروش . بعدين كل البضائع بالعالم تعرض بسعرها ، سبحان مغير الاحوال انا كنت مع التكتم على الاسعار الحين قلبت 180 درجه لاني حطيت نفسي محل المشتريه لو لقيت وحده عارضه بضاعتها بهالشكل مستحيل اشتري منها بقول في قلبي بوش تفكر ذي .

رابعا : اللي بيسرق منك السعر بيسرق سهله بيقول عطيني الاسعار بالخاص لانه قوي عين بيطلب السعر وعلى طول بينزل موضوع وعينه قويه .

تصوري الحين صايره احط الاسعار عالعام ماتجيني غير الرسائل الجاده خاصه اني الحين كونت سمعه طيبه والحمد لله <=== تحب تمدح نفسها .

وغير كذا قسم بالله ادلهم على وحده ثانيه تبيع بضاعه خلصت كميتها من عندي يقولون لا نبيها منك ، اقولهم تراها أرخص يقولون مو مشكله ، طبعا أفرح دليل الثقه وفعلا كلام الاخت بطة^حليوة الاخلاق قبل كل شي هي تجتذب الزباين ، لان لو أخلاقك جافه مافي أحد راح يتعامل معك أو يحترمك .

فتون الإمارات:

تسلمين على جهودك ، واكثر قسم الاحظ فيه نشاط المشرفات هالقسم فعلا ، دائما الكلام المخالف يتشطب ، واعذريني إذا شطيت بالكلام المعروف عنا اهل الرياض اننا انفعاليين واسلوبنا جاف شوي . والانسان ساعات لما يتكلم عن نفسه مايحس انه جارح لغيره لانه يكون منفعل ويظن انه معه الحق ويتكلم من صماصيم ألبو ( صميم القلب يعني )

fofo2004:

سألتينا عن راينا ، طيب انت وش رايك ؟ وأي طريقه تطبقين .

لا وأزيدك من الشعر بيت فيه بنات مو بائعات ولا مشتريات حتى ، تدخل موضوع وتجرح في البضاعه أو تدل عليها ، مثلا لو وحده تبيع شغله معينه البنات مايدرون وين مكانها بمنطقتهم تجي تقول يابنات لاتشترونها من هنا تلقونها بالمكان الفلاني وأرخص بعد ، عجيب وش يبون .

او مثلا ان تعرضين بضاعه معينه وانت واثقه انها أرخص من السوق تجي تقولك واو بضاعتك غاليه تنباع عندنا بنص السعر ، حتى لو كان كلامها صدق ليه تشكك البنات وش الهدف ، هل هو حسد للمرأه العامله . أو مجرد فشة خلئ <=== لبنانيه على غفله .
الصراحه موضوع اكثر من رائع ومع اني توني اخطو اول خطوة بالتجارة الا اني اتعب كثير من بعض الزباين
يعني انا عرضت موضوع لكريم التبييض وازالة حب الشباب وحطيت السعر تجيني اسئله كثييييييييييييي رة وتعطيني امل انها خلاص ودها لكن ماشوفها بعدين مع ان كل شي موضحته (وتعالو شوفو الاحباط الي يصيبني)
هذا غير موضوع الهدايا
نزلته بالعام كامل وكل شي واضح طيب كيف ومن وين وارد وارد وارد ومافي احد
حبايبي الله يرضى عليكم هو من حقكم بس كمان راعو نفسية الي تعرض بضاعتها
وقبل فترة نزلت موضوع المندوبات ووضحت كل شي تمااااااااام
تجييني اسئله كثير وارد نفس الاجوبه تقولي عرضك اكثر من رائع واشوف الزباين وارد لك وبعدين مااشوفها
طيب انا جوني مندوبات كثيرات ليش لمن قبلتك ورديتهم للاكتفاء ترديني
ولا تجيني وحدة تشككني بخوفي من الله .... ياجماعة الخير احنا موداخلين حرب وانا وحدة حامل واخاف على نفسي وعلى الي ببطني وماابي اظلم احد وماابيع شي الا وانا واثقه فيه ومجربته على نفسي قبل كل شي
اتمنى اني قولت كلام مفيد ومازدت وعدت نفس الكلام بس خلي الوحدة تفضفض الي بقلبها (من جد الواحد مقهور وانا طيبتي زايده عن حدها وأتفأل من كلمة وحدة)
تحياتي لكم اخواتي فوفو وميكي وشقراويه والجميع الجميع واتمنى اني ماغلطت بأحد او اتعديت على احد

الساعة الآن 02:53 .