Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • >
  • »
كنت واقفه بسوق الغنم أحررررررررررررررج على كم راس(مواشي)
بس سحبت كل العررررررررروض وماني بايعه وخل الدجاج ينفعهم



المهم حبيباتي إذا كل وحده فكرت إنها ما دخلت السوق إلا وهي راسمه لها هدف إيش الأفضل إنها تخااااااف وتصرف كل شي ويروح تعبها ولا تنتظر وتتفرج لأن إلا ما يتغير الوضع وبيتعدل ببساطة لأننا بخير والناس عندها سيولة



وعلى رأي المثل اللي يقول

ماطار طير وارتفع إلا كما طار وقع وكما وقع أقلع



شرأيكم بها الحكمة
01-02-1427 هـ, 11:50 صباحاً
 
صح كلامك 100% عزيزتي
ياناس لاتبيعون اسهمكم والله هذا الي يبونه الهوامير
انا ابصك على اسهمي لين يملون الهوامير
01-02-1427 هـ, 02:04 مساءً
 
صح كلامك 100% عزيزتي
02-02-1427 هـ, 03:13 صباحاً
 
جاني هالمسج و قلت أكتبه لكم:





أتفق جميع المساهمين على عدم عرض أي سهم للبيع لمدة 10 أيام لكي ترجع الأسهم لقيمتها أبتداء من السبت 4-2-1427
خذوا هذا الكلام على محمل الجد و الا سوف تدفعون الثمن غالي
ارسلها لمن تعرف عاجلا@الكنهل@



02-02-1427 هـ, 03:31 صباحاً
 
ان شاء الله ماراح نبيع بخساااااااااااااااااره
02-02-1427 هـ, 04:24 صباحاً
 


الساعة الآن 12:20 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏