نبض الوفاااااااااا انتي من جد خطيره قدرت افهم شي بسيط من كلامك

بس ممكن اعرف اش البرامج الي اقدر اطبقها واطبق المؤشرات الي فيها

ووممكن اعرف كيف الخساره تجي
وياليت تزيدي تفهمينا باسلوبك الحلو عجبني موضوع الجوال فهمت علي طول منو
كملوا يا بنات
طيب وبعدين؟ انا هلق كيف ابدا؟
كم اقل مبلغ ممكن ادخل فيه؟
مشكووورة اختي نبض الوفا

بس ياريت تكملي؟؟

دايما اسمع تعلقت ومعلق باذاني

كيف يعني

ارووونه
الحمد لله دائما لمن اكون مضيعة شي أدوووور وادوووور عليه في المنتديات وفي الأخير القاه بمنتدايا الحبيب تشكري الف شكر يا نبع الوفاء بصراحة انا زوجي قال بيعطيني خمسة الاف ريال ويبي يجربني ...بس مو بفاضيلي يعلمني ..الآن اقد اقول له هات الخمسة.. بس انتي كملي الموضوع...
[IMG][/IMG]

اسمحيلي عزيزتي نبض الوفا اجاوب عبى بعض التسؤلات الي افهم فيها لأني مبتدأه برضو والعين ما تعلا على الحاجب زي ما يقولو بس بحااااااااااول افيد خواتي قد ما اقدر

اقتباس مشاركة  (االصمت المهاجر)
طيب حبيباتي انا لو مثلا قررت اشتري بالأسهم النازله بحدود 400 ريال مثلا في بنك الراجحي أو الرياض ينفع افتح محفظه واتداول عن طريق النت لأني سامعه ان فتح المحفظه يبيله خبطة فلوس جامده ؟؟
واذا كان ينفع وشلون اتداول عن طريق النت انا مرررررره فريش ونفسي اصير هويميره ؟!
ياليت اللي عنده الجواب تراسلني على الخاص .
ينفع يا عزيزتي تفتحي محفظة في اي بنك يقدم خدمة تداول وماااااااا في اي مشاكل مادم عندك حساب جاري في نفس البنك بس لازم تقدمي طلب للمحفظة يعني لازم تروحي البنك وتعبي شوية ورق ويكون في حسابك مبلغ معين يحددو البنك يعني الراجحي محدد من ثلاثين الف الى 100000
وسامبا من 50000 ل300000
(وذي الأرقام مو ثابتة كل مره يغيروها )
وهكذا كل بنك وشروطو وبعدها بثلاث ايام او اكثر (حسب البنك) تتفعل محقظتك وتروحي تاخذي رقم محفظتك وتحطي اسم مستخدم ورقم سري
وكل ذا يتم في البنك طبعا , بعد كذا تدخلي على محفظتك عن طريق موقع البنك الي عملتي محفظتك عنده وتقدري تتداولي عن طريق النت

اقتباس مشاركة  (Aroonah)
مشكووورة اختي نبض الوفا

بس ياريت تكملي؟؟

دايما اسمع تعلقت ومعلق باذاني

كيف يعني

ارووونه

بالنسبة لمعنى تعلقت <<<<<<<زي حالتها ادعولها لأنها معلقة تعليقة جاااااااامدة
انو انتي تشتري سهم مثلا ب 400 ريال وبعدها السهم ما يطلع ينزل وينزل وممكن يوصل ل 200 او 150 فهذا معناه انك ما كسبتي انتي بتخسري لكن ما حتبيعي لحدة ما يطلع سهمك وبكذا تجلسي تستني لحدة ما يطلع ويكون وقتها في اسهم ثانية كويسة بس ما تقدري تتداولي فيها لأنو فلوسك مربوطة او معلقة في سهم نازل ومو معقول تبيعها بخسارة
وبكذا تكوني معلقة او بالأصح فلوسك معلقة لأنك ما بتبعي او تشتري
عشان كذا دايما ينصحو المحللين انو نخلي سيولة (فلوس كاش في المحفظة) عشان لو حصل تعليقة تقدري تدبري امورك بالكاش وتضاربي بأسهم احسن ,<<<<<< لكن اختك بالله ما نفذت ذي الوصية واهوه بتاخذ على راسها
معلقة مو بس بأذاني الا بأذاني ورجولي

اما في الأسألة المتخصصة والبرامج ***** الله الأكثر تخصص مني يفيدوكم
دعواتكم بلييييييييييييي ييز وتقبلو فائق تحياتي واحتراماتي

الساعة الآن 08:07 .