اختي نبض الوفاء انا توي دخلت لمحفظتي في البنك الفرنسي وشريت 5اسهم البلاد وطلبك القيمه 820 وطيبه 5 اسهم بــ638 واتحداد التصالات 5اسهم والقيمه 712المهم رحت قائمة الاوامر وطلع
البلاد الكميه المتبقيه 5 الكميه المنفذه 0 الحالة مقبول
طيبه الكميه المتبقيه0الكميه المنفذه5 الحاله تم التداوال
اتحاد الاتصالاتالكميه المتبقيه 0الكميه المنفذه 5 الحاله تم التداول
البلاد وش قصده ان مافيه اسهم علشان الكميه المنفذه 0
المهم انا اول مره ادخل واشري ابيكي تشرحين لي هذا الكلام كله بالتفصيل الممل
الله يستر من الخسائر
بارك الله فيك

أختي نبض الوفا

على هذا الأسلوب

وأرشاد أخواتك بالطريقه السليمه المبسطه

دمتي في حفظ المولى .......
تــكــفــون أبــي تــوقــيــع
الأسبوع القادم راح اخوي يفتح له محفظة بنكية لأن عنده حساب في الهلي المحفظة بقيمة 750 ريال ان شاء الله تنفتح بدري ودعواتكم
ابغى مميزات هذه المحفظة وعيوبها
اختي نبض الوفاء انا توي دخلت لمحفظتي في البنك الفرنسي وشريت 5اسهم البلاد وطلبك القيمه 820 وطيبه 5 اسهم بــ638 واتحداد التصالات 5اسهم والقيمه 712المهم رحت قائمة الاوامر وطلع
البلاد الكميه المتبقيه 5 الكميه المنفذه 0 الحالة مقبول
طيبه الكميه المتبقيه0الكميه المنفذه5 الحاله تم التداوال
اتحاد الاتصالاتالكميه المتبقيه 0الكميه المنفذه 5 الحاله تم التداول
البلاد وش قصده ان مافيه اسهم علشان الكميه المنفذه 0
المهم انا اول مره ادخل واشري ابيكي تشرحين لي هذا الكلام كله بالتفصيل الممل
الله يستر من الخسائر
اقولكم حركه اللي عندها مبلغ تبغى تشتغل فيه كله بالاسهم بس ماتقدر تفتح بالنت عشان ماعندها مبلغ مودع بالبنك فيه حركه سويتها وفتحت بالنت علطول خذي سلفه من احد لظرف يوم اذا سلمك المبلغ يد بيد دخليه بحسابك وافتحي نت بعدين علطول اسحبي المبلغ ورجعيه للي سلفك من خلال ساعه واحده ممكن واسرعوحركه ثانيه وهاذي اللي سويتها لو اختك مثلا عندها خدمة التحويل بالهاتف افضل تحول على حسابك بس المشكله هاذي الطريقه تأخذ 3 ايام عشان ماتقدر تحول اكثر من عشرين الف بالمره الوحده وبكره عشرين الف وبعده 10 الاف وبعدها تفتحين تداول بالنت بعدين تحولين لها المبلغ على ثلاث ايام بنفس الطريقه وتقدرين تظاربين وتقدرين تبيعين ةتشترين وانتي بالبيت جالسه وبعض البنوك تفتح لك تداول بــخمسين الف بس ............ز

الساعة الآن 10:52 .