وعن الاسعار فيه اب60 و 40 و15
انه قعدت في غرفه ب40 قعدت فيها 4 ايام
بس بعد السلمانيه لا لا والف لا
اقتباس مشاركة  (^أميرة الاحساس^)
أنا أختلف مع أخواتي

بالنسبة للسلمانية الولادة بتكون أفضل فيه لتوفر الخبرة أنتي شوفي الأعداد الهائلة اللي تتوافد عليه واحكمي بنفسك يعني الدكتورة حتى لو ما كانت شاطرة بتتشطر غصبا عنها من كثر الممارسة أما المستشفيات الخاصة نظرا لأرتفاع أسعار الولادة فيها بتلاقين فئات قليلة ومعينه تولد فيها وبقلة عدد الولادات أكيد بتقل خبرة الدكتورة ولو كانت شاطرة

ثانيا مستشفى السلمانية مجهز من جميع النواحي يعني لو لا سمح الله احتاجت الأم لأي استشارة أخرى غير أمراض النساء أثناء الولادة من بليب واحد للدكتور المناوب بتلقين الدكتور على راسك وكذلك الحال بالنسبة للبيبي أي ظرف طاريء ما بتحتاجين لنقل من مستشفى لآخر وألا لما قامت باقي المستشفيات بنقل الحالات الخاصة للسلمانية بسيارة الأسعاف عند الحاجة وفي الطواريء

هذا رأيي الشخصي واتمنى أكون أفدتك ....
علية ... كم الولادة عند كيران اذا عندك فكرة ؟؟

و الله خوفتوني من السلمانية
هلا و غلا ببنات البحرين ..

طبعا أختكم مو حامل >>>> بس داخلة عرض ..

الله يثبت لكم خواتي و يقومكم بالسلامة ان شاء الله ..

اللي تسأل عن سعر الولادة بالتخصصي .. طبعا آنا ما عتدي خبرة بالموضوع >> ادعو لي بنات ...

بس .. آنا اتعالج عند دكتورة كيران .. و في مر شفت ورقة تتكلم عن اسعار الولادة عندهم .. فقمت و اخذتها .. >>> البنت تأمن مستقبلها ...

طبعا الورقة مكتوبة بالأنجليزي .. و أنا بحاول أكتب لكم اللي فيها على حسب علمي .. و طبعا تقدرون تتصلون فيهم و تتأكدون من الأسعار ..

أولا .. باكج الولادة الطبيعية

1. Semi - Private Room 390 470
2. Delux Room 450 525
3. Premier Room 695 880
4. VIP Room 960 1280

ثانيا .. باكج الولادة القيصرية

1. Semi - Private Room 740 930
2. Delux Room 900 1100
3. Premier Room 1230 1600
4. VIP Room 1750 2350

ان شاء الله أكون افدتكم .. و بحاول أكتب لكم كل باكج يحتوي على شنو .. و ان شاء الله الله يسهل عليكم و كلكم تولدون ولادة طبيعية

نسألكم الدعاء
طبعا بتلاحظون كل نوع قدامه سعرين .. في باكج الولادة الطبيعية .. السعر الأقل بيكون ليلتين و الأكثر 3 ليالي

و في باكج الولادة القيصرية .. الأقل 4 ليالي و الأكثر 6 ليالي ..

الساعة الآن 11:43 .