مرحبا أختي ,,,

إنتي كتبتي بموضوع إنه عندك ثلاث غرش من الزيت متوفرين عندك حاليا
إذابقي عندك منهم فودي بغرشه ....
وموفقه عزيزتي وربي يسعدك دنيا وآخره ويسهل عليك مثل ما سهلتي علينا ..

يا ربّ أنت غفور وبالسماح قدير

مالي سواك أغثني وهل لي سواك يجير
اقتباس مشاركة  (قصة قلب)
ياليت تحجزيلي غرشتين بهذي الطلبية عشان اخواتي ماذيني يبون زيت رتاج
حبيبتي همسات الله يوفقك دنيا واخرة يارب بصراحة تعاملك وأسلوبك معنا قمة في الاخلاق وهذي شهادة حق لازم اقولها اول ماارسلتلها اني اريد احجز من الزيت غرشتين حجزتلي علي طول وهيه بصراحة رسلتلي الزيت قبل لااحطلها اي مبلغ بحسابها بالبنك لاني كنت مريضة شوي
وماعندي احد يودع المبلغ بالبنك اختي همسات ماقصرت بصراحة قالتلي با ي وقت يناسبك حطي المبلغ حتي لو بعد سنة عادي لاوبعد بعثتلي هدية مع الزيت
بصراحة اعجبني اسلوبها الراقي في التعامل وانا سعيدة باني تعرفت علي اخت ذوق مثلها صحيح اختي همسات احنا ننتظر البرنامج الي ناوية تطبقينه علي شعرك مع زيت رتاج ياليت تكتبينه لاني محتاجة اطبق اي برنامج يفيد شعري وتسلمين الغالية لانا تعبناج معنا وايد
حبيبتي قصة قلب خجلتيني بكلماتك الطيبة جزاك الله عني كل خير وتكفيني دعواتكم الحلوة بالنسبة للزيت باذن الله راح احجزلك ثنيتن مثل ماطلبتي واسفة اني ماقدرت احجزلك من الطلبية الاولي غرشتين زيادة لان في بنات طلبوها بالاول واستحيت اردهم
كانت في 3 غرشات باقية وخلاص في بنات خذوها
مشكورة غاليتي
اقتباس مشاركة  (لمسه ذوق)
مرحبا أختي ,,,

إنتي كتبتي بموضوع إنه عندك ثلاث غرش من الزيت متوفرين عندك حاليا
إذابقي عندك منهم فودي بغرشه ....
وموفقه عزيزتي وربي يسعدك دنيا وآخره ويسهل عليك مثل ما سهلتي علينا ..

هلا حبيبتي سعيدة بدعوتك الطيبة ويارب يوفقك بالدنيا والاخرة ويرزقنا واياك الجنة يارب
بالنسبة للغرشات الثلاث خلاص خذوها بنات ثانيات طلبوها مني بالاول وعشان كذيه انا كتبت موضوع ثاني لان في بنات بعثولي يبون طلبية ثانية من الزيت
اذا تحبي نحجزلك معنا بالطلبية الجديدة وباذن الله اول ماتوصلني ببعثلك الزيت وانا ابعثه بنفس اليوم
وجزاك الله كل خير
الاخوات الي طلبو التفاصيل يشيكو علي الخاص
وبالنسبة للبرنامج الي وعدتكم فيه عشان الاعتناء بالشعر مع زيت التاج حطيته بركن الشعر علي هذا الرابط ياليت تشوفونه وتعطوني رايكم ونطبقه مع بعض

http://forum.hawaaworld.com/showthre...34#post6194234
انتظركم ياحلوات عشان نطبق روحوا شوفوه
احجزي لي ثلاث زجاجات مثل ما اتفقنا

الساعة الآن 03:42 .