همسات الجنون
همسات الجنون
:27: :27: :27: :27: :27: خليهم خمسة بدل ثلاثة. جالسة أعملكم دعاية في العائلة :icon28:
:27: :27: :27: :27: :27: خليهم خمسة بدل ثلاثة. جالسة أعملكم دعاية في العائلة ...
هلا حبيبتي تسلمين ماتقصرين والله
راح نحجزلك خمس غرشات باذن الله تعالي
همسات الجنون
همسات الجنون
السلام عليكم جهدك واضح وتشكري عليه تصرفات الناس نفسها وبكل مكان والورطة الحقيقية لما تكون بضاعتك غالية وتصريفها صعب ممكن تعطي لكل وحدة رقم حسابك واسم البنك ويرسلوا لك المبلغ وممكن إذا كنت واثقة من بعض البنات تتركي الدفع يكون وقت الإستلام.
السلام عليكم جهدك واضح وتشكري عليه تصرفات الناس نفسها وبكل مكان والورطة الحقيقية لما تكون...
بالنسبة للاخوات الي رسلوا يسفسرون ياليت يشيكون علي الخاص
قصة قلب
قصة قلب
حبيبتي همسات متي بيوصل الزت اختي حاشرتني تبي من زيت التاج
بخاصة ان نتائجه حلوة بالنسبة لي الحين رابع مرة استخدمه
اول مرة لاحظت ان شعري تساقط وايد وثاني مرة تساقط بس اقل والمرة الثالثه تساقط لكن حصل شي عجيب معي المرة الرابعة ماتساقط ابد وعشان اكون دقيقة طاحت شعرة وحدة بس بصراحة انبهرت وباذن الله راح اكمل العلبة وبخبركم بالنتائج بعد ماتظهر بصراحة وايد مستانسة لاني كنت لما ازيت شعري يتساقط بصورة رهيبة لكن الحين خف التساقط والحمدلله مشكورة اختي همسات علي مجهودك بصراحة انتي رائعة بتعاملك
وشكرا للاخت رتاج ولكم الاجر باذن الله تعالي
انصحكم يابنات جربو زيت رتاج بصراحة هذي تجربتي حبيت اقولها بكل امانه وبعدني ماكملت خمس مرات من استخدمت الزيت وقولو يارب يطول شعري بسرعة مثل ماخف تساقطه بسرعة بعد والحمدلله
انا متفائلة كل خير
همسات الجنون
همسات الجنون
حبيبتي همسات متي بيوصل الزت اختي حاشرتني تبي من زيت التاج بخاصة ان نتائجه حلوة بالنسبة لي الحين رابع مرة استخدمه اول مرة لاحظت ان شعري تساقط وايد وثاني مرة تساقط بس اقل والمرة الثالثه تساقط لكن حصل شي عجيب معي المرة الرابعة ماتساقط ابد وعشان اكون دقيقة طاحت شعرة وحدة بس بصراحة انبهرت وباذن الله راح اكمل العلبة وبخبركم بالنتائج بعد ماتظهر بصراحة وايد مستانسة لاني كنت لما ازيت شعري يتساقط بصورة رهيبة لكن الحين خف التساقط والحمدلله مشكورة اختي همسات علي مجهودك بصراحة انتي رائعة بتعاملك وشكرا للاخت رتاج ولكم الاجر باذن الله تعالي انصحكم يابنات جربو زيت رتاج بصراحة هذي تجربتي حبيت اقولها بكل امانه وبعدني ماكملت خمس مرات من استخدمت الزيت وقولو يارب يطول شعري بسرعة مثل ماخف تساقطه بسرعة بعد والحمدلله انا متفائلة كل خير
حبيبتي همسات متي بيوصل الزت اختي حاشرتني تبي من زيت التاج بخاصة ان نتائجه حلوة بالنسبة لي الحين...
الله يعطيك كل عافية حبيبتي بالنسبة للزيت والله مستحية منكم لاني تاخرت هالمرة ماتجمعت طلبات كثيرة المشكلة ان البنات بالسلطنة مو كلهم يعرفون عن هذا الزيت
والله يهنيك بشعرك حبيبتي والله فرحتيني لما كتبتي ان التساقط عندك خف
اتمني ان النتيجة الايجابية تستمر عندط ويطول شعرك وبشريني