بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء طبعا زي مانشوف ان التصحيح بدأ من كم يوم .... اللي قدر يصفي من بدري قدامه فرص الدنيا لكن لا يستعجل ... واللي تعلق اعتقد الان الاسعار بعدت عنه كثير. يعني مافي اي فائده حتى من متابعته السوق . عشان تعوض عندك حل من اثنين وانا افضل الاول منهم .

الحل الاول : الصبر واثبتت الايام ان اقوى سلاح بسوقنا هو الصبر


الحل الثاني : انك تبيع بخساره ولو كانت فادحه وتدخل في سهم تكون متأكد منه مليون بالمية انه راح يعوضك .

طبعا الحل الاول اضمن .

بالنسبة للربحانين الان هم من يصحح السوق ويضغطه بسبب انهم يريدون جني ارباحهم قبل ان تصل الاسهم الى سعر مشتراهم وهذا حق من حقوقهم ولا نستطيع لومهم ولكن لنا عتب عليهم وهو عدم خروجهم في ارتداد الامس وربما اليوم . من يشاهد ارتداد الامس يتوقع ان السوق تعافى وانتهى تصحيحه ولكن هذه هي الخدعة دائما . السوق لم يتعافى بعد ومن كان ربحانا وشاهد ارتداد الامس تمسك بسهمه وهو من سيكمل تصحيح السوق بعرض سهمه على النسبه في الايام القادمة .

هذه الية طبيعية للسوق وهذا تصحيح طبيعي فلا تلتفتوا لاي ارجاف او تطبيل . ستأتي لحظة يتدخل فيها الصناع ويعود السوق اقوى من ما كان ... لذى لا تقلقوا والمتعلق وخسارته كبيرة فليسأل نفسه سؤالا واحدا قبل ان يعرض سهمه وهو :

هل تستطيع تعويض خسارتك من السوق بفترة 3 الى 4 اشهر ؟ اذا كان جوابك لا فامسك سهمك واصبر وان شاءالله تعوض خسارتك وتبيع بربح ماتحلم فيه
.


منقول
01-02-1427 هـ, 10:36 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
يعطيج العافيه على هالتحليل
02-02-1427 هـ, 12:59 صباحاً
 
الله يعافيك

للمعلومة منقول

تحياتي
02-02-1427 هـ, 04:14 صباحاً
 


الله يبشرك بالخير ,يعني في امل اهم شي

الله يسمع منك ويطلع السوق لحسن الخسارة للركب , الله يستر بس

وتقبلي فائق تحياتي واحترماتي
02-02-1427 هـ, 04:39 صباحاً
 


الساعة الآن 09:02 .