وين الوفا والتضحيه
صباح الخير حبيبتي المشكلة أنا ما اعرف انتي وين بالضبط علشان اشوف لك وين ممكن تلقي الماركات هذي اللي اعرفه ان ايفانز موجود في الرياض في صحارى و بندا العزيزية و غير كذا اعرف انه موجود في الشرقيه الأحساء بشارع الظهران اتمنى اكون افدتك تحياتي
صباح الخير حبيبتي المشكلة أنا ما اعرف انتي وين بالضبط علشان اشوف لك وين ممكن تلقي الماركات...
انا في الرياض واشكركم على التعاون وتسلمون وان كان زيادة خبرونا
(( ايام الصيف ))
اهلين ياقلبي
اذا انتي بالرياض راح تلاقين ايفانز بشارع العليا العام مقابل العقارية الثالثة وراح تلاقينه في

سوق غرناطة وفي سوق صحارى

بناطيل الجينز عندهم غالية لكنها حلوة وممكن تلاقين بناطيل جينز واسعة وحلوة وكمان اسعارها احلى في مركز عمر السدحان للملابس

واذا على البلايز انا مثلك والله محتاره بس الف السوق ولا اطلع بشي حلو الا قليل مره

اتمنى اني افدتك ياعسل ودعواتك لي بالتوفيق دنيا وآخرة...
* الــرزيـــنه *
حلو البناطيل وفوقها تنانير ، ، ،

والبلايز نادرا ما تلاقين مناسب ، ، ، ،

والله يوفقك ، ، ،
مشغووووله
مشغووووله
احس ايتام بضاعتهم احسن من ايفانز لان ايفانز يكبرون فتحة الصدر بشكل مبااااالغ فيه ....
غير ان اسعارهم مررررررررره غاليه لكن ايتام بحدود المعقول واحسها ارتب شوي من ايفانز وفيه بعد آن هارفي وهذا من نفس طقة ايفانز واالله انهم ظالمينا بموديلاتهم يطلعونا بشكل اسوا مما حنا فيه ...
الله يغنينا عنهم ونشتري من الما ركات المرتبه بااااااااااااااااااااااارب عاجلا غير اجل...
وين الوفا والتضحيه
صباح الخير حبيبتي المشكلة أنا ما اعرف انتي وين بالضبط علشان اشوف لك وين ممكن تلقي الماركات هذي اللي اعرفه ان ايفانز موجود في الرياض في صحارى و بندا العزيزية و غير كذا اعرف انه موجود في الشرقيه الأحساء بشارع الظهران اتمنى اكون افدتك تحياتي
صباح الخير حبيبتي المشكلة أنا ما اعرف انتي وين بالضبط علشان اشوف لك وين ممكن تلقي الماركات...
:D اختي وناسة والناس محتاسة الله يوفقك ويسر امرك
* الــرزيـــنه اشكرك من قلبي

مشغووووله الله يشغلك بطاعته لكن وين ايتام اقصد الموقع وتسلمين حبيبتي