اليوم جبت لكم شيء فريد من نوعه

هذا الشي للذويقات فقط واللي يبون يتميزووون بشي حلوووووووووو

اسمه sweet دخوووون

يبت لكم دخون على شكل حبات الشوكلاته

وفيه منه انواع وايد تقريبا 5 انواع

انا بعرض لكم نوع واحد منه وهو عباره عن صندوق صغير فيه دخون على شكل شوكلاته وهذا فيه ثلاث روائح كل لون له رائحه غير الثاني يعني الابيض اللي في الصوره رائحته غير الوردي والبني

ويوم تحطيه على الفحم تختلط الروووائح وتطلع رووووووووووووووعه


طبعا الاقراص هاذي حجمها كبير يعني تقدرين تقسمين كل حبه على 3 مرات او مرتين اذا تبين الدخون وايد



في العلبه الصغيره هاذي فيه 8 حبات شوكلاته خخخخخخخخ اقصد دخووون


وسعرها 60 درهم

طبعا ال8 حبات هذول تقريبا نفس كمية ال 16 قرص المتوسط


ويجي مع الصندوق ملعقه ذهبيه صغيره علشان تقدرين تقسمين الحبه الى قسمين وتاخذين قسم وتخلين الثاني

يعني باختصار هذا الدخوووون بالاضافه الى ريحته الرووووووعه شكله بعد يجننن


التوصيل لبنات ابوظبي مجانا

ولباقي الامارات عن طريق الارامكس او البريد الممتاز
وكذلك خارج الامارات


اخليكم مع الصووووور

واللي تبي تستفسر عن اي شيء من عيوني


هاذي اول صوووره






وهاذي الصوره من قريب يم يم يم











في انتظار تعليقاتكم


وياهلاااااا
02-02-1427 هـ, 02:42 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
واااااااااااااااااااااااااااااو رووعه والله ...................
02-02-1427 هـ, 02:45 صباحاً
 
انا ابا .. ممكن التفاصيل لو سمحتي ..
02-02-1427 هـ, 02:45 صباحاً
 
واووووووووو روعه والله شكلها يشهي تنوكل

بس ممكن اعرف وش طبيعه الروائح؟

وفيه اشكال ثانيه ؟!!
02-02-1427 هـ, 02:55 صباحاً
 
السلام عليكم

اهلين البلورة اشحالج ان شا الله طيبة

ما شا الله اختي البلورة انتي دومج اشيائج متميزة وحلوة

وعلى قولة اختي بلاك انا ابا بس مثل ما تعرفين المشكلة عندي دايما في التوصيل والصراحة واااايد مستحية منج وعلى قولة المثل لو كان حبيبك عسل ما تلحسوش كله واسفة عن الغلبة اللي كنت اسويها لج

بالتوفيق الغالية دايما ان شا الله

اختكم في الله

ام ناصر
02-02-1427 هـ, 02:56 صباحاً
 


الساعة الآن 09:16 .