nras

nras @nras

عضوة جديدة

الي يحب السفر والاستثمار عندي لكم عرض 0000فرصه000

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرض لكم عرض فرصه لمن اراد وهو عباره عن تملك وقت في شاليه بباي لاند ريزورت كونتري كلوب بوادي حبانا ـ لبنان

1ـ شاليه عباره عن فيلا تكفي لثمانية اشخاص او سته
2ـالشاليه يوجد بمنتجع ضخم مايسما باي لاند يوجد به فندق خمسه نجوم ومطاعم وقاعات وصالات رياضيه وخدمات ترفيهيه ونادي للفروسيه
3ـالتملك في هذاالمنتجع يعطيك احقيه ان تهدي الوقت المحددلك لمن تحب اوتاجره ليس فقط بل تستطيع اخذ وقت السنوات السابقه وتاجره في سنه واحده
4 ـ هناك ميزه جميله جدآ لهوات السفر والتجوال وهي ميزة الاستبدال أي تستطيع استبدال منتجعك باي منتجع في العالم عن طريق شركة R-c-i والتي ينتسب اليها المنتجع حيث يقوم بتامين انتساب للمالك في هذه الشركه ليتمكن من استبدال وحدته اووقته بوحده مماثله في أي بلد يرغب اويحدد
5-الميزه الاخيره تملكك فرصه لاتعوض فهو تملك مدا الحياه ويورث للابناء وبسعر مغري للغايه الوقت الذي تملكه اسبوع وكل الخدمات متاحه مع العلم تستطيع تراكم اسابيع السنين في سنه واحده ان احببت الاطاله
لمن اراد الاستفسار اكثر عن العرض فاليرسل لي على الخاص0
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nras
nras
غريبه ماحد علق على الموضوع لو جبر خاطر* المهم والله عرضي جيد للي يحب يستثمر حتى للي يحب السفروبصك موثوق من البلد نفسها لتملك الفلا يعني يصبح ممتلك ومتورث كمان المهم عرضي الثاني الي تجبلي مشتري لها حق الدلاله وهذ حق لمن يساعدنا في البيعه وجزاالجميع الخير والرزق الحلال انشاالله
nras
nras
ايش الحكايه ماحديبغا يرد علقليل اعطوني اي نصيحه تفيد ببببببببببببببببببببببببببليز
أسيرة السمنه
أسيرة السمنه
بصراحه اختي مافهمت شي
ممكن توضحين اكثر
nras
nras
وايش الي مانفهم مستعده اشرح اامري بس
nras
nras
اي سؤال عن الموضوع ان راح اشرحه العرض زين اذفكرت فيه والله ينفع المسلمين