لمحبات التميز..... تميزي بهذه الاطقم لما بعد الولادة....

للمستشفى وللاستقبال بالمنزل...

اطلبي الان لكي تكوني الاجمل بقدوم المولود الجديد...

بالنسبة للطفل:

قماط: 40 درهم

ربطة القماط: 20 درهم

--------------------------------------------
فستان الطفل: 50 درهم

غطاء الرأس: 40 درهم

لبسة مرضعة: 20 درهم

ممكن يكون الفستان بسفرة عشان البنات...

-----------------------------------------------------

شنطة كبيرة: 160 درهم (الصورة)

شنطة صغيرة: 120 درهم

-----------------------------------------------------------

فراش صغير للتقديم: 300 درهم

------------------------------------------------

بساط: 40 درهم

التطريز يكون صغير وفي طرف واحد وينحط فوق الفراش الصغير....

-------------------------------------------------------

بيت الطفل أو سليب باج:280 درهم

---------------------------------------------------

سلة موسى: 900 درهم

------------------------------------------------------------------------------------------

طقم سرير الطفل الكبير (شرشف + فراش ناعم باسفنج + حواجز للجهات الاربع) : 950 درهم

بالنسبة لطقم الام:

لبسة الاستقبال: 280 درهم

للاسف ما عندي صورة لانه بعده ما جهز لكن هو بيكون قطن وعليه طبقات شيفون عليه تطريز...

شرشف + مخدة : 250 درهم

وكل وحدة تختار القطع اللي تبيهاوالدزاين واللون وأول طلبية بتجهز ان شاء الله نهاية مارس...

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]وايد سألوني عن الخامة والتطريز وحابة اجولكم ان التطريز وايد ناعم وانا ما استخدم الا القطن الزين اللي يستخدم في ملابس الاطفال وما يسوي حساسية وممكن ينغسل بالغسالة بدون ما يخترب الخام او التطريز...[/grade]

بالتوفيق الغالية ..
ما اروع هذا الدين .. وما اكرم رب العالمين ... تكون على فراشك .. والذنوب تغفر والخطايا تمحى .. وان سألت كيف ؟؟ يقال لك : بدعوة اخيك لك بظهر الغيب.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
شغلج هادي .تعجبني الاشياء البسيطه والناعمه في نفس الوقت خصوصا انها عمليه في الاستخدام............ .. بس اختي الاسعار شوي غاليه ....لان في عندنا وحده في المندى اسمها المهد اتسوي الثلاث قطع _الشنطه مع بيت الطفل مع فراش صغير ينحط عليه الياهل ب 300 درهم وانا فصلت عندها طقم كتجربه وكان روعه ورجعت بعد ولادتي خذت من عندها اربع اطقم ...شغلها مرتب بس الاخت اتزوجت عقب العيد وعقبها اختفت من المنتدى....

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه .....
اقتباس مشاركة  (سحابة خير)
شغلج هادي .تعجبني الاشياء البسيطه والناعمه في نفس الوقت خصوصا انها عمليه في الاستخدام............ .. بس اختي الاسعار شوي غاليه ....لان في عندنا وحده في المندى اسمها المهد اتسوي الثلاث قطع _الشنطه مع بيت الطفل مع فراش صغير ينحط عليه الياهل ب 300 درهم وانا فصلت عندها طقم كتجربه وكان روعه ورجعت بعد ولادتي خذت من عندها اربع اطقم ...شغلها مرتب بس الاخت اتزوجت عقب العيد وعقبها اختفت من المنتدى....

الغالية انا ما شفت شغلها..

بس صدقيني سعرهم فيهم والشغل وايد مكلف وبعدين هالسعر ويا الشحن.. وجربي الغالية وبتشوفين الفرق...
رووووووووعه صرااااااااحه ومبين عليه شغل مرتب ونظيف

الله يوفقج يالغاليه

وعقبال مااطلب من عندج

الساعة الآن 04:42 .