حبيبتي لاتستحين من شي التجارة فخر مو عيب
وشي حلو انج تعتمدين على نفسج ويصير لج مصدر دخل مستقل وماتحتاجين لأحد
وبالتوفيق
مشكورات على الردود
رفعتوا معنوياتي
ماشاء الله الاخوات ماقصروا اعطوك معنويات على الأخير .

شوفي ياقلبي الأفكار كثير وتعتمد على عدة شغلات .

امكانياتك الماديه يعني وش البضاعه اللي تقدرين توفرين راس مالها وتبيعينها .

طريقتك في التسويق .

التميز وعدم التكرار

يعني كل ماكانت بضاعتك مميزه وتقريبا نادره راح تجتذبين كثير من الزباين .

وتقدرين تبيعين اي شغله من غير خساره ، تبدين بكميه بسيطه وإذا لاقت استحسان توفرين كميات أكبر .

ممكن تعرضين شغلات من اعمالك اليدويه لو انت فنانه بهالمجال ، شغلات مميزه من سفرات لك .

توفرين شغله مو موجوده عندنا بالسعوديه أو الخليج .

شغلات واجد .

ممكن تدخلين قسم البشره أو الشعر او قسم ساعدوني راح تلقين بنات يطلبون شغلات كثيره مو متوفره عندنا وراح تجيك الأفكار .

ولو انت من بلد مميز بشغله ، يعني تلقين الاخوات السودانيات يبعون دلكه وشغلات مميزه بها السودان ، والاخوات المغربيات نفس الشي ، كل بلد يتميز بشغله مميزه مو موجوده غير ببلد المنشأ .

بالنسبه للجرأه ممكن تستصعبينها بالبدايه لكن بتتعودين .

انا بديت التجاره من أول يوم سجلت فيه بالمنتدى قبل خمس أشهر ونص ، وكنت أقول بنفسي شكلي ماينفع تاجره ماسبق وبعت شغله بحياتي . وأول مكالمه لي فطست ضحك ماتوقعت اني انا أصلح كذا ههههههههههههههه ، بس تعودت ، وأول ماتجيني مكالمه كنت ارتبك وأشيل التلفون غرفه ثانيه هههههههههههه ، بس خلاص الحين عادي بتستغربين الوضع اسبوع وبعدين بيصير روتين .

صح في البدايه بتحسين بحمل بسيط تحسين فلوس الناس عندك وأنت بعدك ماأمنتي الطلبيه أو بعدها ماوصلتهم ، في البدايه ماكنت أكل احس بالضغط .

وكثير بنات يستفزونك ، لكن صدقيني أول فلوس تكسبينها بتعبك لها طعم غير ، يعني العشره الريال لو بتربحينها أفضل من إن اهلك يعطونك ألف .

عن نفسي مابيع خارج النت فقط بالنت ومافي احد يعرف اني ابيع بالنت الا اهلي .

وان شاء الله أكون شجعتك بكلامي .
مشكوره حبيبتي

الساعة الآن 03:28 .