سلام

هلا اختي عسل السدر الحضرمي فوائده كثيره قال تعالى : ( وأوحى ربك إلى النحل أن أتخذي

من الجبال بيوتا ومن الشجر بيوتا ومما يعرشون * ثم كلى من كل الثمرات فأسلكي سبل ربك

ذللا يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس) سورة النحل (68/69) .

الاستخدامات الطبية للعسل الحضرمي الأصلي
1- علاج طبيعي لحالات الهزال العام سواء في البنية الجسمية او صحة الجسم بشكل عام
2- علاج الالتهابات الفيروسية مهما كان نوعها مثل التهاب الكبد الفيروسي المزمن - فيروسات الجلد المزمنة - فيروس نقص المناعة وغيرها من الفيروسات وتتمثل آلية العسل الحضرمي في علاج الأمراض الفيروسية في تأثيره المباشر في زيادة الجهاز المناعي لجسم الإنسان وبالتالي القضاء على الفيروسات
3- منشط لوظائف الجسم بشكل عام ومن هذه الوظائف الوظيفة الجنسية حيث يحسن المقدرة الجنسية ويزيد من الشهوة الجنسية وصحة السائل المنوي
4- يعتبر العسل الحضرمي منتج لتحسين النواحي الجمالية مثل تحسين البشرة والعيون والشعر وملمس ونعومة الجلد.
5- يعالج الالتهابات البكتيرية المزمنة مثل التهاب الحلق واللوزتين المزمن و الجيوب الانفية والمجاري البولية والتناسلية والمنوية وذلك يعود لتأثير العسل الحضرمي المباشر على زيادة مقدرات الجهاز المناعي في الجسم.

أطلب الآن منتج العسل الحضرمي

استخدامات طبية أخرى للعسل الحضرمي
1- أمراض القلب
2- أمراض الكبد
3- مرض السكّري
4- أمراض السرطانات
5- أمراض أخرى

تعريف العسل
العسل هو المادة السميكة القوام العطرية الرائحة الحلوة المذاق والمستخلص من رحيق الأزهار بواسطة نحل العسل ثم يحول إلى سائل أكثر كثافة كغذاء له ويخزن في الأقراص الشمعية .
ويحتوي العسل على فيتامينات عديدة اللازمة لنمو الجسم وحفظه من الأمراض ومن أهمها )أ – ب1- ب2- ب3- ب5 –ب6 – ج ) كما يحتوي على أنزيمات وأملاح معدنية يحتاجها الجسم .

أنواع العـسل :
السدر – الشوكة (السمر) – المراعي وأنواع أخرى والأنواع الثلاثة المذكورة هي أجود أنواع العسل الحضرمي والأكثر إستخداما وشيوعا .

العـسل الحضرمي:
يعتبر من أشهر أنواع العسل في العالم ويعود ذلك لما يتمتع به العسل الحضرمي من مميزات خاصة مرغوبة وكذلك من أجود أنواع العسل في العالم وذلك يعود إلى إختلاف المناخ ونقاوته وتنوع التربة وكثرة أزهار السدر وغيرها من الأزهار التي تمتاز بها حضرموت.
عــســل الـنـحـــل
هو مادة عطرية سميكة القوام حلوة المذاق تنتج من جمع النحل لرحيق الأزهار وتحويله لسائل سميك القوام ولكى تجمع النحلة كيلو جرام واحد من العسل فإنها تنتقل بين الزهور مسافة تعادل 11 مرة قدر محيط الأرض حول خط الأستواء وتختلف أنواع العسل باختلاف مصدر الرحيق من حيث
( اللون والمذاق والرائحة والقابلية للتبلورو الكثافة و القلوية و…… )
وهناك عوامل اخرى ايضا تؤثر على صفات العسل مثل نوع التربة والعوامل الجوية و غيرها لذلك من النادر تشابه عينتين من العسل تماما ولو كان المصدر الرحيقى واحد

وينتج اللون الأساسى للعسل من مكونات ذائبة فى العسل من أصل نباتى مصدره الرحيق كما يتأثر لون العسل ايضا بدرجة الحرارة حيث يميل لون العسل لللون الداكن اذا أشتدت درجة الحرارة فى موسم الرحيق كما فى العسل الجبلى وعسل السدر وحبة البركة و الجبلى المر ( حنون ) وقد ثبت أن العسل يحتوى على كمية كبيرة و متنوعة من الفيتامينات كما يتميز أنه يستطيع حفظ مكوناته الفيتامينية أكثر من الفاكهة أو الخضروات .
يحتوى العسل على المواد التالية

مجموعة سكريات مثل

(الجلوكوز- الفركتوز- دكستراترايوز- رافنيوز- ميليزيتوز- كستوز- ارلوز ايزوملتوز- ملتولوز- تورانوز- نيجروز- مالتولوز- كوجبيوز- نيوتوبالوز- جونتبيوز- لاميناريبوز- ميليزيتوز ........)

مجموعة فيتامينات
(ثيامين ب1- ريبوفلافين ب2- بانتوثينيك ب3- نيكوتيك ب4- نياسين ب5 - ب6 - ب8 - ب9- فيتامين ك- الاسكوربيك ج- الكاروتين الذى يتحول فى الكبد إلى فيتامين أ – البيوتين هـ0000)

مجموعة أنزيمات
( الانفرتيز- الاميليز- الكاتاليز-الفوسفاتيز- أ جلوكوسيديز- جلوكوز أو كسيديز- ب اميليز)

مجموعة أملاح معدنية
(الحديد- النحاس- الفوسفور- ماغنسيوم- صوديوم- كالسيوم- كبريت- يود- منجنيز- بوتاسيوم- سيلكا- كلور- سيلنيوم………)

مجموعة أحماض
(الستريك- اللكتيك- الخليك - الفورميك- البيوتريك- التانيك- الاكساليك………….)

مجموعة بروتينات:
(بيبتون- البيمين- غلوبيلين- نيكيلوبروتين…………..)

عسل النحل الطبيعى يميل للتبلور عند انخفاض درجة الحرارة عن الحد الأدنى لدرجة الحرارة خلية النحل وهى 20 درجة مئوية وتختلف سرعة ودرجة حرارة تبلور كل نوع من العسل عن النوع الآخر بإختلاف المصدر الرحيقى

فوائد عسل النحل

ثبت أن كيلو واحد من العسل يفيد الجسم بمقام 3.5 ك لحم أو 12 ك خضار أو 5 ك حليب

تعويض السكريات المستهلكة بالجسم بسبب المجهود الجسمانى أو الذهنى وذلك لاحتوائه على الجلوكوز السهل الأمتصاص والتمثيل بالجسم والفركتوز البطئ الأمتصاص والذى يحفظ سكر الدم

مادة علاجية ووقائية وغذائية عالية القيمة فهى مفيدة للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث فى المعدة طويلا إذ أنه سريع الهضم كما يمتص بسرعة داخل الجهاز الليمفاوى ليصل إلى الدم

علاج أضطرابات الجهاز الهضمى فهو يزيد من نشاط الامعاء ولا يسبب تخمر لمرضى الجهاز الهضمى ولا يسبب تهيج لجدران القنوات الهضمية ويعمل على تنشيط عملية التمثيل الغذائى بالأنسجة ويجعل عملية الإخراج سهلة

يلغى تأثير الحموضة الزائد فى المعدة فيمنع الأصابة بقرحة المعدة والأثنى عشر

أمراض القلب
أمراض القلب (الذبحة الصدريه ) .

...........

اتمنى اختي الهدى والنور وضحت لك فوائد عسل سدر الحضرمي الطبيعي 100% ابدا موغالي بالعكس سعره جدا ممتاز في الخليج ....واتمنى ان البنات يستفيدون من عرضنا والتوصيل داخل الرياض مجاني ونوصل لباقي مدن المملكه وكذلك دول الخليج ....
وكذلك المركز مسوي عرض اللي يثبت ان العسل اللي ننتجه مو طبيعي يعطى مبلغ عشرة الالف ريال .....بنات في تنظار طلباتكم على غذاء الطاقه والصحه لكم ولابنائكم بالتوفيق اخواتي وانا بالخدمه ام تركي ...
05-02-1427 هـ, 03:22 صباحاً

حبيبتي انتي من وين ... ؟؟؟
05-02-1427 هـ, 06:56 صباحاً

سلام

هلا اختي انا من الرياض والتوصيل داخل الرياض مجانا ونوصل كمان خارج الرياض ولدول

الخليج اتمنى اني افدتك وعسلنا مافيه منوووووه والتجربه خير برهان جربوا بالقليل منشان

تطلبوا الكثير والله يسعد الكل ...... وام تركي في الخدمه ......
05-02-1427 هـ, 02:02 مساءً

سلام

لكل من ارهقت بالبحث عن الجمال واسراره انا اقدم اروع سرللمحافظه على الشباب الدائم

لكم ولنقاء وصفاء بشرتكم اللي حافظ على الفراعنه من التحلل هو وضعهم وتغطيتهم بالكامل

بالعسل ...... وعسلنا من السدر الطبيعي 100% وفوائد العسل كبيره لنا وللابنائنا ...

بنات اشتروااااااا من عندي والله مابتخسرون ولا تندمون ابد الا بتدعون لي وتكرورون

الطلبيه بس جربوا ابليزززززززززززززز علشان تحكمون بنفسكم والله يوفق اللي بيجبر

بخاطري لي اسبوع وانا حاطه لكم هالمنتج اللي مضمون 100% ومركزنا حاط عرض للي

يثبتان عسلنا مو طبيعي نعطيه مبلغ عشرة الالف تكفووووووون بنات طلبوووووو وانا في الخدمه ام تركي .......
08-02-1427 هـ, 12:08 صباحاً

سلام

بنات صج عسل طبيعي 100% وصحي ومفيد طلبووووووو وانا بالخدمه ياالله انا في انتضار طلباتكم
09-02-1427 هـ, 03:53 مساءً

الساعة الآن 12:45 .