Analysis Services
[align=center]اهلين حبوبات اليوم ودي اتكلم بخصوص الهبوط الحا د اللي صار بالاسهم قبل اسبوع ادري بتقولون صح النوم
لا بالعكس انا متعمدة اني مااطرح الموضوع اللي بهالفترة عشان اغلبكم واغلب المستثمرين بالسوق ع الاقل استردوا انفاسهم من المفاجأة اللي
حلت بهم صح يعني استقروا شوي وخفة الصدمااااات اللي صارت عشان كذا اكيد كل وحد ة مستثمرة او مضاربة بالاسهم اكيد حصلت لها قصة سواء كانت حزينة او مفرحة ابي منكم يابنات ان كل وحدة تحكي لنا ايش اللي صار معاها بالظبط كيف اتصرفت وكيف واجهت الموقف اللي مر بها
واللي شافوه بالصالات حقة الاسهم يعني كما هو معروف الانسان مننا لمن يتعرض لاي مشكلة ياانه يقوى اكثر او يفقد ثقته بنفسه اكثر لان المثل اللي يقول
الرصاص اللي مايضرب يدوش ع الاقل يعني اكيد لازم الواحد يكتسب له خبرة مع هذه الازمات ويعرف كيف يتصرف زين بهالمواقف
سواء بالسلب او بالايجاب فياليت كل وحدة تدخل وتقرأ موضوعي انها ع الاقل تكتب لنا كيف تجاوزت الازمة او لو حتى اي وحدة خسرت ( الله يعوض عليها يارب) انها لازم تستمر وتصمم انها ترجع اللي خسرته بارادة اقوى وقلب جامد لان سوق الاسهم مايبغي لها الاالناس المغامرة واللي تملك اعصاب حديد
مايبغي لها الناس اللي تستمع للاشاعاات او التوصيات اللي مرة تصيب وعشرة تخيب ادري موضوعي حايس اشوي بس اكيد عرفتوا لب الموضوع
وهو اننا نبغي نصايح وتجارب منكم عشان تفيدواالبنااات اللي بيقبلوا ع السوق ومشكورات ومع السلامة [/align]
03-02-1427 هـ, 10:23 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1


الساعة الآن 05:25 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏