كيف قدمت عن طريق النت ولا البنك وهل يحتاج التقديم واسطه . أرجوك علميني وأنت خريجة أي قسم وهل معك دورات .
04-02-1427 هـ, 10:13 مساءً

افاااااااااااا

عسوله حبوبه ماهي الهقوه..

هههههههههههههههههههههه توظفتي وطرتي من الفرحه ونستينا

يابنت يا حلووة ردي علينا طمنينناااااااااااا
04-02-1427 هـ, 11:09 مساءً

مغليش يابنات تاخرت عليكم بس وش اسووي كنت البارح موواصله من الخوف وشيلة الهم لدرجه وصلت لمرحله قلت بهون اروح
بس اشوى زوجي سحبني من شوشتي غصبن عني طبعا رحت لهم قبل الموعد <<< يعنني نشيطه ههههههههه
طبعا كانت فيه وحده قبلي جالسه تقابل معاها وطووولت معاها تقريبا جلست معاها نص ساعه وانا بيني وبين نفسي اقول الله يعين شكل اسئلتها واجده وصعبه
دخلت عندها وقالتلي
الاسئله اللي اسالتني عنها
عرفي عن نفسك
وش ترتيبك بالعائلة ؟؟ وهل مازلتي محتفضه بزميلاتك ولا انقطعتي عنهم؟؟
هل قدمتي على وظايف قبل كذا؟؟
وش تشوفين نفسك فيه بالصرافه ولا بخدمة العملاء؟؟
هل لو يطلبون تعيينك بظهر البديعه توافقين ولا لا؟؟
ممكن الدوام اذا صار فيه ضغط يشبكونه دوامين وماتطلعين الا الساعه 11 بالليل مافيها مشاكل؟؟
هل عندك وسيلة مواصلات ؟؟<<<< قوليلهم عندي سواق لاتقولين ابوي ولا اخوي تراهم مايبونها خخخخخخخخخ

وبعدين قالت خلاص انا بكذا انتهيت وبكذا ارفع ملفك لشؤؤن الموضفين عند الرجال وهم اللي يقررون بخصوصك اذا كانو محتاجين
وقالت ترى ممكن يسوون لك مقابله ثانيه وثالثه اذا تم تعيينك بفرع ثاني

يعني بصراحه المقابله مااخذت ربع ساعه وكلها سوالف قلت بنفسي ياخسارة شيلة الهم على الفاضي
بس على كذا احس اني كنت مرتبكه شوي وحست بالكلام وكل الكلام اللي مجهزته بقوله طااااااااااار
بس الحمدلله على كل حال والله يكتب مافيه الخير لي ولكم *****الله

بالنسبه للي سالوني وين قدمت
انا قدمت على موقعهم ومن زمااان مقدمه عليهم
وشهاداتي معاي شهادة دراسات اسلاميه <<<<< يمكن جذبهم عشانه اسلامي
وعندي دوره في الكمبيوتر تطبيقات الحاسب من نيوهورايزن بتقدير ممتاز
ومعاي شهادات خبره 3 سنوات
وبس
05-02-1427 هـ, 12:46 صباحاً

مووووووفقه
05-02-1427 هـ, 06:31 صباحاً

الله يسعد قلبك ياقمر ويوفقك ياارب
يارب يابر تتوظفين...بنك البلاد مستقبل حلووووووووووو مره حلو

وياقلبي لاتنسين الحين تدعين ربي بكل وقت انه يكتب لك نصيب فيها واسمعي نصيحة مجربه...
اذا جيتي تدعين ..خلي لك صنــــــــــدوق صغير ..كل ما جيتي تدعين تصدقي..وداعي واللـــــــــــــه من تجربتي اذا تصدقت ودعيت تستجــــــــــــــــــاب دعواتي وتتيسر اموري..

ياعمري معليش بأسألك سؤال

ماقابلو معك بالانجليزي؟؟!!
05-02-1427 هـ, 09:00 مساءً

الساعة الآن 10:13 .